تستكمل اليوم منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، بإقامة ثلاث مباريات، إذ يلتقي الزمالك في التاسعة مساء، بتوقيت الكويت، مع نظيره المنيا، على استاد القاهرة الدولي، وفي الثالثة والنصف عصرا، يستضيف استاد الإسكندرية مواجهة طنطا مع حرس الحدود، وفي السادسة والربع مساء يستضيف استاد الإسماعيلية مواجهة مصر المقاصة.

ويدخل الزمالك، تحت قيادة المونتينغري نيبوشا، المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد عودة الانتصارات في بطولة الدوري، بالفوز في آخر مباراتين على وادي دجلة وبتروجيت على الترتيب، وحذر نيبوشا لاعبي الفريق الأبيض من التهاون في مواجهة المنيا، تجنبا لحدوث أي مفاجآت في المباراة، خاصة أن الخصم سيلعب المباراة بعيدا عن أية ضغوط.

Ad

ويترقب عدد كبير من لاعبي الزمالك البدلاء والمستبعدين في الفترة الماضية، الحصول على فرصة المشاركة في التشكيل الأساسي الليلة، نظرا لغياب الثلاثي الدولي أحمد الشناوي وعلي جبر وطارق حامد، وكذلك الثنائي السوري الدولي مؤيد العجان وعلاء الشبلي، بخلاف غياب محمد أشرف «روقا» للإصابة، إلى جانب المصاب أحمد مجدي الذي لم يشارك مع الفريق في أي مباراة رسمية حتى الآن.

ورفض نيبوشا المجازفة أو التهاون في مباراة المنيا، حيث عقد جلسة مع اللاعبين، مؤكدا أنه بالفعل سيمنح فرصة المشاركة لعدد من اللاعبين المجتهدين في تدريبات الفريق، سواء على مستوى جميع الخطوط، حيث سيعود الثنائي محمود دونجا والنيجيري معروف يوسف لقيادة خط الوسط، بخلاف عودة أحمد فتوح لقيادة الجبهة اليسرى، بجانب عودة محمود حمدي «الونش» لقيادة خط الدفاع، بجانب عدد من التغييرات في الخط الأمامي.

على الجانب الآخر، يدخل المنيا، تحت قيادة أبوالعينين شحاتة، المباراة بطموح تحقيق مفاجأة، حيث طالب المدير الفني للفريق لاعبيه بضرورة عدم فتح المساحات والضغط بشكل جيد على لاعبي الفريق الأبيض.