جبر وربيعة يقودان دفاع مصر أمام غانا بعد استبعاد حجازي

الحضري يطلب المشاركة أساسياً وكوبر يفكر في الدفع بالشناوي

نشر في 08-11-2017
آخر تحديث 08-11-2017 | 20:35
كوبر
كوبر
استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، على عدم ضم بديل لأحمد حجازي مدافع وست بروميتش، الذي غادر معسكر الفراعنة لظروف أسرية، وغيابه عن مباراة غانا، الأحد المقبل، في الجولة السادسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الاعتماد على المدافعين الموجودين في المعسكر، وهم رامي ربيعة وعلي جبر وسعد سمير، واستقر الجهاز الفني على الدفع بالثنائي جبر وربيعة أمام غانا، والإبقاء على سمير على دكة البدلاء، والاستعانة بأحمد فتحي في هذا المركز في حالة إصابة أي من الثلاثي السابق، خاصة أن فتحي يجيد في هذا المركز.

وطلب عصام الحضري، حارس منتخب مصر، من الجهاز الفني المشاركة في مباراة غانا، وعدم إراحته، خاصة أنه جاهز، على الرغم من أن هناك اتجاها قويا للدفع بأحمد الشناوي أو إكرامي في المباراة من بدايتها، وإراحة الحضري.

ويخوض منتخب مصر مرانه في الخامسة والنصف مساء اليوم على استاد القاهرة، حيث يضع كوبر التشكيلة الأساسية لمباراة غانا، والتي لن تخرج عن الشناوي وكريم حافظ وربيعة وجبر وأحمد المحمدي ومحمد النني وسام مرسي ورمضان صبحي وشيكابالا وعبدالله السعيد وعمرو جمال.

back to top