يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي المصري اليوم معسكرا مغلقا استعداداً لمباراة تليفونات بني سويف المقرر لها الثامنة من مساء غد في استاد بتروسبورت في دور الـ32 لكـأس مصر، وهي المباراة التي سيخوضها المارد الأحمر بدون لاعبيه الدوليين لارتباطهم بمباراة المنتخب الأول أمام غانا الأحد المقبل في كوماسي في الجولة الأخيرة من تصفيات مونديال 2018.

ويقود الأهلي في هذه المباراة المدرب العام أحمد أيوب لأن المدير الفني حسام البدري في كندا للاطمئنان على ابنته «زينة» التي تعرضت لحادث هناك. وتأكد غياب صالح جمعة لاعب الفريق عن لقاء الغد بسبب الإصابة في العضلة الخلفية التي حرمته المشاركة في المباريات الماضية، واستبعد الجهاز الفني اللاعب من حساباته في لقاء الغد.

Ad

من جهته، كثف الأهلي المصري مفاوضاته لإتمام صفقة التعاقد مع أحمد توفيق، لاعب خط الوسط المدافع بالزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلمت «الجريدة» أن مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبدالحفيظ أجرى اتصالا مع أحمد توفيق، لتأكيد رغبة إدارة الفريق الأحمر القوية في التمسك بالتعاقد معه، بصرف النظر عن وجوده في قائمة الزمالك المحلية هذا الموسم من عدمه، في ظل قناعة المدير الفني للفريق الأحمر حسام البدري بالقدرات الفنية والبدنية التي يتمتع بها اللاعب.

وأكد عبدالحفيظ، في حديثه مع توفيق، أن إدارة الأهلي ترغب في التعاقد معه في صفقة انتقال لاعب حر، بدون أن يتم تسديد أي مقابل مالي نظير الحصول على الاستغناء الخاص به، بعد انتهاء مباريات الموسم الجاري، حيث إن تعاقده ينتهي هذا الموسم.