أتلتيكو مهتم بضم أندير هيريرا

نشر في 10-11-2017
آخر تحديث 10-11-2017 | 18:20
الإسباني أندير هيريرا لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي
الإسباني أندير هيريرا لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي
ذكرت تقارير إخبارية، أن أتلتيكو مدريد مهتم بضم الإسباني أندير هيريرا لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وأفادت صحيفة (آس) الإسبانية اليوم بأن أتلتيكو كان قد فكر في الماضي في هيريرا (28 عاماً) وخلال الأشهر الأخيرة تجددت رغبته، لاسيما أن العقوبة الموقعة عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) التي تمنعه من ضم لاعبين جدد ستنتهي في يناير المقبل.

وبالنظر إلى أن دييغو كوستا وفيتولو هما أول لاعبين سيسجلهما أتلتيكو بعد انتهاء العقوبة، أي في موسم الانتقالات الشتوية، فإن النادي المدريدي يفكر في ضم هيريرا في الصيف.

وأوضحت (آس) أن الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني للروخيبلانكوس وافق على ضم هيريرا الذي يرغب أيضاً في الانتقال للأتلتي حيث سيعزز خط وسط.

وكان هيريرا قد انتقل من أثلتيك بلباو إلى المان يونايتد موسم 2014-2015 مقابل 36 مليون يورو ويستمر عقده معه حتى يونيو 2018.

وبحسب صحيفة (ديلي ميل) فإن أتلتيكو كان قد أبدى اهتمامه بضم هيريرا في صيف 2016 ووقتها لم يكن اللاعب يشعر بارتياح في صفوف الشياطين الحمر.

وعلى الرغم من أن هيريرا كان اللاعب الابزر في فريقه الموسم الماضي، فإن شعور عدم الارتياح عاد لينتابه حالياً، الأمر الذي عززه انضمام الصربي نيمانيا ماتيتش للمان يونايتد والذي جعل هيريرا يجلس على مقاعد البدلاء في بداية الموسم.

back to top