مايير يخضع لجراحة ثالثة

نشر في 10-11-2017
آخر تحديث 10-11-2017 | 18:30
قائد فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني أليكسندر مايير
قائد فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني أليكسندر مايير
أعلن فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني لكرة القدم، أن قائده أليكسندر مايير خضع لجراحة ثالثة في القدم امس الأول، ستبعده عن الملاعب ثلاثة أشهر أخرى على الأقل.

وكان مايير (34 عاما)، الذي توج بلقب هداف الدوري الألماني (بوندسليغا) موسم 2014 - 2015، خاض مباراته الأخيرة مع فرانكفورت خلال خسارة الفريق المباراة النهائية لبطولة كأس ألمانيا أمام بوروسيا دورتموند في شهر مايو الماضي.

وخضع مايير لجراحة في كاحل القدم في يونيو الماضي، بعدما تعرضت للالتواء أثناء قيامه بالركض خلال عطلته الصيفية، قبل أن يخضع لجراحة أخرى في سبتمبر الماضي في عقب قدمه اليمنى، الذي عانى الإصابة، فيما قام خضع لجراحة أخرى بمدينة أوجسبورغ الألمانية لإزالة أجزاء من العظام التي تسببت في شعوره بآلام.

وكشف فرانكفورت أن مايير سيبدأ برنامجه التأهيلي خلال أربعة أسابيع، تمهيداً لعودته للتدريبات الجماعية في غضون ثلاثة أشهر.

من جانبه، قال مايير في بيان نشره النادي الألماني "إنني أؤمن إيمانا راسخا بعودتي للملاعب. سأبذل كل ما في وسعي من أجل ذلك".

في المقابل، صرح فريدي بوبيتش، مدير الكرة في آينتراخت فرانكفورت "ينبغي على أليكس أن يتحلى بالمزيد من الصبر الآن، وسنقوم كذلك بمواصلة دعمه. نأمل في عودته إلينا خلال النصف الثاني من الموسم، ونتمنى جميعا أن يسترد صحته مرة أخرى".

back to top