تنطلق دورة برامجية جديدة صباح اليوم على شاشة تلفزيون دبي، إحدى قنوات مؤسسة دبي للإعلام، متضمنة باقة مميزة من البرامج الجديدة، إلى جانب مواسم جديدة من البرامج، التي نالت متابعة عالية في الدورات الماضية، كذلك الأعمال الدرامية التي تبث للمرة الأولى.

وأكد المدير التنفيذي لقطاع الإذاعة والتلفزيون في مؤسسة دبي للإعلام، أحمد المنصوري حرص المؤسسة، بقنواتها الإذاعية والتلفزيونية والرقمية، على تقديم برامج وأعمال درامية ترتقي بذائقة المشاهد العربي وتجمع بين الفائدة والمتعة والترفيه، بعد أن أثبت تلفزيون دبي وعبر المتابعة المستمرة من وسائل الإعلام المحلية والعربية المختلفة وشركات الدعاية والإعلان إلى جانب ومواقع التواصل على شبكة الإنترنت، حسن اختياره للأعمال الدرامية التي تبث على شاشته الفضية، سواء باقة البرامج والمسلسلات الإماراتية والعربية والخليجية.

Ad

ويأتي في مقدمة البرامج الحصرية التي سيتابعها جمهور تلفزيون دبي، برنامج تلفزيون الواقع الجديد "The Quest" (أبطال التحدي) من تقديم الإعلامي الإماراتي علي آل سلوم، الذي ينقل من خلاله المشاهد إلى رحلة استكشاف حدودها الإمارات العربية المتحدة، وأجمل المواقع الطبيعية في الإمارات السبع، وذلك مساء كل أحد.

ومع البرنامج الحصري الجديد حكايتي مع الزمان (Story of my life)، من تقديم الإعلامية منى بوحمزة.

ومن الأحد إلى الخميس سيتابع الجمهور برنامج The Insider” بالعربي" من تقديم: فيصل الزهراني وشيما، وهو النسخة العربية من البرنامج الشهير والمجلة الإخبارية الترفيهية التي تختص بمتابعة آخر أخبار عالم المشاهير برؤية متفردة وفريدة من نوعها.

كما سيتابع الجمهور الموسم الجديد من برنامج "أنت أونلاين" من تقديم: وسام بريدي، وضيوف جدد عبر البرنامج الحواري الجدلي، ذلك مساء كل ثلاثاء.

من جهة أخرى، سيتابع جمهور تلفزيون دبي البرنامج الجديد "ستايل Me" في اطلالة جديدة للمذيعة البحرينية نور خالد الشيخ بعد مشاركتها الناجحة في عدد من البرامج على شاشة تلفزيون دبي، وذلك في التاسعة من مساء الجمعة.