تعادل مثير بين بلجيكا والمكسيك

نشر في 11-11-2017
آخر تحديث 11-11-2017 | 20:45
لوكاكو وهازارد
لوكاكو وهازارد
فرض المنتخب المكسيكي لكرة القدم تعادلاً مثيراً على مضيفه البلجيكي 3-3 على ملعب "الملك بودوين" في بروكسل، في مباراة دولية ودية في إطار استعداداتهما لنهائيات كأس العالم في روسيا الصيف المقبل.

ومنح نجم تشلسي الإنكليزي إدين هازار التقدم لبلجيكا في الدقيقة 17 مستغلاً كرة مرتدة من الحارس غييرمو اوتشوا إثر تسديدة لمهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي روميلو لوكاكو، لكن المكسيك حصلت على ركلة جزاء إثر عرقلة مهاجم وست هام يونايتد الإنكليزي خافيير هرنانديز "تشيتشاريتو" داخل المنطقة من المدافع لوران سيمان فانبرى لها القائد لاعب وسط بيتيس إشبيلية آندريس غواردادو بنجاح مدركاً التعادل (38).

وتقدمت بلجيكا مطلع الشوط الثاني عبر لوكاكو بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة إثر تمريرة من هداف نابولي الإيطالي دريس مرتنز (55)، بيد أن فرحتها لم تدم سوى دقيقة واحدة، إذ أدرك هيرفينغ لوزانو التعادل من تسديدة بيمناه من مسافة قريبة إثر تمريرة من هكتور مورينو أسكنها الزاوية اليسرى لحارس مرمى تشلسي العملاق تيبو كورتوا.

ومنح هيرفينغ، مهاجم ايندهوفن الهولندي، التقدم للمكسيك للمرة الأولى في المباراة بتسجيل هدفه الشخصي الثاني والثالث لمنتخب بلاده بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة (60).

وحذا حذوه لوكاكو بإدراك التعادل لبلجيكا بعد 10 دقائق إثر تمريرة من مرتنز.

back to top