مفاجآت مثيرة لكاترينا بالف في «الرحالة»

ضمن الموسم الثالث من المسلسل الدرامي الرومانسي «الدخيلة»

نشر في 13-11-2017
آخر تحديث 13-11-2017 | 00:00
كاترينا بالف
كاترينا بالف
شرعت شبكة قنوات "ستارز" التلفزيونية، في عرض حلقات الموسم الثالث من مسلسل الدراما الرومانسي "Outlander" (الدخيلة) بطولة النجمة كاترينا بالف، ويشهد الموسم الجديد من المسلسل العديد من الأحداث والمفاجآت المثيرة، خاصة من قبل الشخصية الرئيسية للعمل كلير راندل، وفقاً لما ذكره موقع تي في سليندر الأميركي.

ومسلسل "Outlander" هو مسلسل دراما ملحمي بريطاني - أميركي مبني على سلسلة روايات تحمل نفس العنوان لمؤلفتها ديانا جابالدون، وهو من تأليف رونالد دي. مور لصالح شبكة "Starz"، وبدأ عرضه في 9 أغسطس 2014.

المسلسل من بطولة كاترينا بالف في دور كلير راندال، وهي ممرضة أثناء الحرب العالمية الثانية عام 1945 ترجع بالزمن إلى اسكتلندا عام 1743، حيث تقابل محارباً وسيم يدعى جيمي فريزر (سام هيوين)، وتصبح متورطة في ثورة كبيرة، ويتكون المسلسل في هذا الموسم ٍمن 13 حلقة، وقد بدأ عرضه في 9 أبريل 2016، وهو مبني على رواية اليعسوب في الكهرمان.

وكانت شبكة "Starz" الأميركية أعلنت العام الماضي تجديدها لهذا المسلسل الذي رشح لجائزة الغولدن غلوب موسمين آخرين، ويتضمن كل موسم منهما على غرار المواسم السابقة كتابا واحدا من سلسلة كتب "Outlander" الثمانية، التي يصادف أنها تحتفل بمرور 25 سنة على إصدارها، ويشتمل الموسم الثالث على الرواية الثالثة التي عنوانها "Voyager" (الرحالة)، بينما سيتضمن الرابع الرواية الرابعة بعنوان "Drums of Autumn".

ويستعرض الموسم الثالث رحلة كلير راندال بعد مغامرتها بالموسم الثاني في باريس، اذ حاوت كلير وجيمي منع حدوث ثورة "اليعاقبة" عن طريق ايقاف المساعدات التي يمدها الملك لويس الخامس عشر للمتظاهر تشارلز ستيوارت. ويصبج جيمي صديقاً مقرباً من تشارلز، ويحاول إضعاف عزيمته وتخريب خططه، وتعلم كلير أن بلاك جاك راندل لا يزال حيا، لكنها تخشى إخبار جيمي. في نهاية المطاف تخبره، وعندما يظهر راندل في باريس، تجعله كلير يقسم بأن يبقيه حيا حتى التأكد من سلامة أسلاف فرانك.

وكاترينا بالف هي ممثلة وعارضة أزياء أيرلندية بدأت مسيرتها الفنية بدور قصير في فيلم "سوبر 8"، ثم شاركت عام 2013 في "الآن أنت تراني" و"‌خطة هروب"... هي حاليا تجسد دور البطولة في مسلسل الفانتازيا والرومانسية البريطاني Outlander.

back to top