مليون جنيه مكافأة لاعبي المنتخب المصري بالتأهل للمونديال

نشر في 14-11-2017
آخر تحديث 14-11-2017 | 20:20
No Image Caption
وافق اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبوريدة، على طلب لاعبي المنتخب الأول برفع مكافأة التأهل للمونديال لتصبح مليون جنيه لكل لاعب بدلاً من نصف مليون.

وتسلم لاعبو المنتخب المصري مكافأة المباريات التي خاضوها في التصفيات المؤهلة للمونديال "مجمعة"، قبل السفر إلى غانا مؤخرا، وهي عبارة عن إجمالي مكافآت المباريات في مشوار التصفيات، أما مكافأة الصعود فقد تم تأجيلها بعد اعتراض اللاعبين على صرفها وفقا لنسب المشاركة في المباريات.

وكان اتحاد الكرة المصري قد وعد لاعبي المنتخب برفع قيمة مكافأة الصعود النهائية إلى مليون جنيه بدلا من نصف مليون، تقديرا لدور اللاعبين بعد تحقيق إنجاز التأهل للمونديال، على أن يتحمل رعاة المنتخب هذه الزيادة الإضافية في المكافأة.

إلى ذلك، أشاد الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة هيكتور كوبر باللاعبين بعد التعادل الإيجابي أمام غانا بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما، بالجولة الأخيرة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وحرص الجهاز الفني للمنتخب المصري واللاعبون على تهنئة محمود عبدالرازق (شيكابالا)، بعد إحرازه هدف الفراعنة الوحيد في شباك المنتخب الغاني، خاصة أنه شارك كأساسي لأول مرة بعد فترة غياب طويلة عن صفوف الفراعنة.

back to top