«المباني» تطلق «أيقونات تاريخ الأزياء الإيطالية»

نشر في 15-11-2017
آخر تحديث 15-11-2017 | 20:35
جانب من المعرض
جانب من المعرض
ضمن فعاليات أسبوع الموضة الإيطالية، أقامت شركة المباني بالتعاون مع السفارة الإيطالية في الكويت، معرض "أيقونات تاريخ الأزياء الإيطالية" في منطقة برستيج في الأڤنيوز مساء أمس الأول، إذ افتتح المعرض بحضور السفير الإيطالي جيوزيبي سكونياميلو، والرئيس الإداري التنفيذي لشركة المباني سعود الزبن، والبروفيسور جورجيو فورني رئيس مؤسسة سارتيرانا آرتي والعديد من كبار الشخصيات.

ويهدف المعرض إلى تعريف الزوار بأزياء أشهر الماركات الإيطالية وتصاميم الملابس الفريدة من نوعها خلال فترة منتصف القرن الماضي، إذ سيؤخذ الزوار في جولة ساحرة أمام أبرز الأيقونات الإيطالية وإحياء ذكرى أشهر مصممي الماركات الإيطالية الذين ساهموا بإنشاء موضة رائجة في فترة الخمسينيات إلى بداية الألفية.

ويتضمن المعرض 50 قطعة كلاسيكية لأشهر الماركات الإيطالية تم تصميمها وارتدائها لعدد من الملكات والأميرات وكبار الشخصيات، وتتميزهذه التشكيلة بأجمل الأقمشة والألوان والتصاميم الفاخرة التي تحاكي تلك الحقبة الفخمة.

وتحرص المباني دائماً على تنظيم مثل هذه المبادرات للتأكيد على نهج المسؤولية الاجتماعية الذي تتبعه والذي يؤثر إيجاباً على المجتمع من خلال نشر الثقافات المختلفة في شتى المجالات، وتعاونها المستمر مع الجهات الرسمية لإقامة مثل هذه الفعاليات.

الجدير بالذكر أن فترة المعرض بدأت من تاريخ 14 نوڤمبر وستستمر إلى تاريخ 21 من الشهر الجاري.

back to top