حاتم العراقي يطلق كليب «يطق اصبع»

صورها في بيروت مع المخرج الأنصاري

نشر في 16-11-2017
آخر تحديث 16-11-2017 | 00:00
حاتم العراقي
حاتم العراقي
أطلق الفنان حاتم العراقي "عندليب الأغنية العراقية" أحدث أعماله المصورة بعنوان "يطق اصبع"، مسجلاً من خلاله تعاونه الأول من ناحية الألحان مع الموسيقار الدكتور "طلال"، والشاعر الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة، والتوزيع الموسيقي للموسيقار حسام كامل، وذلك عبر القنوات الفضائية الخليجية والعربية، ومن خلال قناة روتانا في موقع "يوتيوب"، ومن إخراج المخرج علاء الأنصاري، وتحت متابعة وإشراف خالد أبو منذر.

وحملت الأغنية المصورة "يطق اصبع" تعاونه الأول أيضاً مع المخرج علاء الأنصاري، الذي اختار مدينة بيروت لتصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب، وقال العراقي حول الأغنية: "حملت الأغنية تعاوني الأول مع المخرج العراقي علاء الأنصاري وفريق عمله المبدع، وأسعدني هذا العمل وتعاوني معه خاصة أنني ظهرت معه بصورة متميزة وفكرة مصورة جميلة"، مؤكداً التعاون مستقبلاً من خلال أعمال أخرى جديدة خلال المرحلة المقبلة.

وأكد حاتم العراقي سعادته بالأغنية الجديدة "يطق اصبع" التي تحمل أفكاراً تلحينية غنائية مختلفة وفكرة جميلة لم تقدم من قبل من ناحية كلمات وموضوع الأغنية، وقال: "تتميز أغنية "يطق اصبع" بالكثير من المواضيع الجميلة، وتشرفت بتعاوني الأول مع الموسيقار د. طلال، الذي قدم كل الدعم لما وصلنا إليه من نتائج ممتازة في هذا العمل باشراف الأخ خالد أبو المنذر الذي قدم كل الإمكانيات اللازمة لإظهار العمل بهذا الشكل الذي طرح في الأوديو والكليب".

وبدأت أيضاً الإذاعات الخليجية والعربية المختلفة ببث أغنية "يطق اصبع"، بعد أن كان قد عرضت عبر المكتبات الموسيقية الإلكترونية، ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وحالياً عبر صفحة "روتانا" في "يوتيوب" والقنوات الفضائية للأغنية المصورة.

back to top