واصل فريق الزمالك صحوته في مسابقة الدوري، بعد أن فاز على النصر بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول في الجولة التاسعة على استاد القاهرة، فيما تفوق بتروجيت على طلائع الجيش بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة ذاتها.

سجل هدفي الزمالك أمام النصر محمود علاء ومحمد أشرف "روقة"، بينما سجل هدف النصر لاعبه حجاج عويس، ورفع الفريق الأبيض رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني خلف الإسماعيلي، فيما تجمّد النصر عند 4 نقاط.

Ad

وأبدى الجهاز الفني للزمالك عدم رضاه عن أداء اللاعبين أمام النصر، خصوصا طارق يحيى المدرب العام للفريق، الذي أوضح أن الأداء غير مُرضٍ بالنسبة للجهاز الفني.

من جانبه، قال المونتنيغري نيبوشا المدير الفني للزمالك: "ليس الوقت مثاليا لتحليل المباراة. كنا قريبين من الهدف الثالث ولكن أصيب مرمانا بهدف ونعترف بوجود تراجع في الشوط الثاني، ولكننا سنسعى لتعديله في الفترة المقبلة".

واختتم نيبوشا تصريحاته بتأكيد أنه يفتقد الجماهير في أرض الملعب، مشددا على أنه يتمنى أن تكون قلوب المشجعين دائما مع الفريق إلى حين عودتهم للمدرج من جديد، والجميع داخل الفريق سيعمل بكل جد لإسعادهم.

مرتضي يفاوض الشناوي للتجديد

من ناحية أخرى، قرر مسؤولو نادي الزمالك، إعادة فتح ملف التجديد للحارس أحمد الشناوي خلال الفترة المقبلة، وتحديداً بعد الانتهاء من الانتخابات، لتحصين بقاء الحارس مع الفريق، حيث يمتد عقده إلى نهاية الموسم المقبل فقط.

كان مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور ينوي التجديد للثلاثي الدولي علي جبر وطارق حامد والشناوي في بداية الموسم الحالي، إلا أن توالي المباريات، سواء الخاصة بالفريق أو المنتخب المصري، حال دون عقد جلسات لتمديد عقود الثلاثي في الفترة الماضية.