حافظ فريق خيطان على آماله في التأهل للدوري الممتاز لكرة اليد، بفوزه على اليرموك ٣٨-٢٨، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، في افتتاح منافسات الجولة السابعة من الدوري العام.

وكان خيطان أنهى الشوط الأول لمصلحته ١٤-١١، ليرفع رصيده الى ٦ نقاط في المركز السابع، بينما ظل اليرموك على رصيده السابق بنقطتين في المركز الحادي عشر.

Ad

أدار اللقاء الحكمان أحمد المطوع وبدر المطوع.

السالمية والصليبيخات

وتقام اليوم مباراتان على صالة الاتحاد ضمن المرحلة ذاتها، حيث يلتقي في الخامسة مساء السالمية مع الصليبيخات، وفي السادسة والنصف مساء مباراة كاظمة والساحل.

وتعتبر المباراة الاولى أول اختبار حقيقي للسالمية المتصدر بفارق الاهداف عن برقان الثاني، ولكل منهما 12 نقطة، والساعي لمواصلة سلسلة انتصاراته بدون عثرات، وتأكيد تفوقه على حساب الصليبيخات السادس بـ7 نقاط، والطامح في تحقيق نتيجة ايجابية للمحافظة على آماله قائمة في المنافسة على التأهل للممتاز.

ومن المعروف أن السماوي لم يظهر بالمستوى المنتظر منذ بداية البطولة، لذا سيحاول مدربه الوطني خالد الملا استغلال خبرة لاعبيه للتصدي لقوة الصليبيخات، معتمدا على ثلاثي الخط الخلفي مهدي القلاف وعبدالرحمن سند وبشار تقي، إضافة إلى الجناحين محمود علي والمخضرم عبدالعزيز الزعابي.

على الجانب الآخر يأمل الصليبيخات تكرار عرقلته للكبار، بعدما نجح في انتزاع تعادل بطعم الفوز من كاظمة في الجولة الماضية، مستندا إلى المستوى المميز الذي يقدمه منذ بداية البطولة، تحت قيادة مدربه فيصل صيوان، الذي نجح في إثبات جدارته التدريبية في فترة قصيرة.

وسيخوض اللقاء مدعوما بتألق الثنائي محمد فلاح وحامد مزعل، اضافة إلى قوة جراح خيرالله واثنيان الحربي، والحارس المميز حسين البلوشي.

وفي المباراة الثانية يتطلع كاظمة الثالث بـ11 نقطة الى استعادة نغمة الفوز مجددا، عبر بوابة الساحل المتعثر في المركز الرابع عشر قبل الاخير بنقطة واحدة.

البلوشي مدرباً لحراس خيطان

تعاقد نادي خيطان مع عبدالرزاق البلوشي لتولي مهمة تدريب حراس مرمى الفريق الأول في الفترة المقبلة.

ويعتبر البلوشي الذي اعتزل اللعب، نهاية الموسم الماضي، إضافة للجهاز الفني لخيطان بقيادة اسماعيل عبدالقدوس، نظرا لخبرته الدولية والمحلية التي يتمتع بها.