ينوي المدير الفني لنادي الزمالك، المونتنيغري نيبوشا، الإطاحة بعدد من اللاعبين خلال "الميركاتو الشتوي" في يناير المقبل، لرغبته في تقليص عدد لاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة، بعدما اشتكى الخواجة من العدد الزائد في التدريبات.

ويرى نيبوشا أن قائمة الزمالك تضم عددا كبيرا من اللاعبين، رغم امتلاكهم مهارات جيدة، لكن الفريق لن يكون بحاجة لوجودهم خلال الفترة المقبلة، كما أن قلة عدد اللاعبين تقلل من المشاكل داخل الفريق، وتزيد من تركيز الجهاز الفني معهم بشكل يومي في التدريبات.

Ad

وينوي المدرب الاستغناء عن اللاعبين الذين لا يعتمد عليهم بشكل أساسي بالمباريات، في ظل قناعته بعدد محدد من اللاعبين منذ انطلاق الموسم، ووجود صعوبة في مشاركة بعض البدلاء، في ظل كثرة عددهم بشكل مبالغ فيه.

على صعيد مغاير، قرر مسؤولو الزمالك مخاطبة نظرائهم بنادي حرس الحدود، لنقل مباراة الفريقين في دور الـ ١٦ لمسابقة كأس مصر من ملعب بتروسبورت لاستاد القاهرة الدولي، بناء على رغبة الجهاز الفني، الذي طلب خوض كل مبارياته المقبلة بمختلف المسابقات في استاد القاهرة، بعد إشادة اللاعبين به، وتحقيق 4 انتصارات متتالية بنفس الملعب، منها 3 مباريات في الدوري ولقاء بكأس مصر.