4 مباريات في دوري السلة

نشر في 21-11-2017
آخر تحديث 21-11-2017 | 20:45
No Image Caption
تنطلق اليوم منافسات المرحلة الرابعة عشرة من الدور التمهيدي للدوري العام لكرة السلة، حيث يلتقي في السادسة النصر مع الشباب على صالة كاظمة، تليها مباشرة مباراة اليرموك مع الساحل على الصالة ذاتها.

ويلتقي أيضا في السادسة كاظمة مع التضامن على صالة الجهراء، تليها مباشرة مباراة الجهراء مع الصليبيخات على نفس الصالة،

وينص نظام المسابقة على تأهل الفرق الستة الأولى في الدور التمهيدي للدور الثاني، الذي سيقام بنظام الدوري من قسمين، ثم يتوج الفريق الاكثر تجميعا للنقاط بلقب البطولة.

وكانت فرق القادسية والكويت وكاظمة والجهراء والنصر حجزت مقاعدها في الدور الثاني، بينما بقيت البطاقة السادسة محصورة بين العربي والساحل، إذ يسعى الاخير في مباراته اليوم مع اليرموك الى تحقيق الفوز للمحافظة على آماله في التأهل، وانتظار مواجهته مع العربي الاحد المقبل، في الجولة الختامية لتحديد صاحب البطاقة السادسة، وفي حالة خسارته من اليرموك فإن ذلك يعني تأهل الأخضر للدور الثاني مباشرة.

وفي بقية المباريات تبدو كفة الجهراء أرجح امام الصليبيخات رغم المستوى المتميز الذي يقدمه الأخير هذا الموسم، كما يبدو كاظمة على موعد مع نقطتي الفوز أمام التضامن، نظرا للفارق الفني بينهما، أما المباراة الاخيرة فيحاول بها الشباب مجاراة العنابي لتحقيق الفوز ومجاراة منافسه، الا ان محاولاته ستصطدم بقوة فريق النصر وصلابته.

back to top