يصطدم النصر بضيفه الاتحاد في قمة المرحلة الحادية عشرة للدوري السعودي لكرة القدم اليوم في الرياض.

يحتل النصر المركز الثالث، برصيد 16 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع الباطن، وهو حقق نتيجة كبيرة في المرحلة الماضية، باكتساحه مضيفه الرائد بخماسية نظيفة، ويتطلع إلى مواصلة عروضه المميزة، للمحافظة على حظوظه في السباق نحو اللقب.

Ad

وسيعود لقائمة النصر المدافع عمر هوساوي وبرونو، كما عاد فهد الجميعة إلى مقاعد البدلاء، بعد انتهاء إيقافه، واستعان المدرب الأرجنتيني غوستافو كونتيروس بلاعب الوسط المدافع عوض خميس في مركز الظهير الأيمن، بديلا عن اللاعب خالد الغامدي، الذي سيغيب للإصابة.

من جهته، يحتل الاتحاد المركز السابع، برصيد 13 نقطة، وهو فوَّت فرصة الفوز على الشباب في المرحلة الماضية، فاكتفى بالتعادل معه بهدف لمثله، ويأمل أن يستعيد نغمة الفوز على حساب مضيفه، الذي لم يخسر أمامه في الدوري منذ عام 2012.

وتسبب غياب اللاعب المصري محمود كهربا، الموجود حاليا في ألمانيا، لعرضه على طبيب متخصص في إصابات الظهر، بعد أن داهمته آلام شديدة عقب نهاية المباراة أمام الشباب، في تغيير خطة مدرب الاتحاد، التشيلي لويس سييرا، حيث عمد إلى إجراء تعديل في طريقة لعب الفريق بالاعتماد على ثنائي هجومي مكون من فهد المولد والتونسي أحمد العكايشي، مع تكثيف منطقة وسط الملعب بأربعة لاعبين لمجاراة خط وسط النصر القوي.

ويلعب اليوم أيضا الفيحاء مع الشباب، والرائد مع أُحد، والسبت الباطن مع التعاون والفتح مع الفيصلي.

وتأجلت مباراة الاتفاق مع الهلال، لارتباط الأخير بإياب نهائي دوري أبطال آسيا.