أقيمت صباح أمس مراسم تسليم علم سلاح الدفاع الجوي، برعاية وحضور رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر، ونائبه الفريق الركن عبدالله النواف، وآمر سلاح الدفاع الجوي العميد الركن عادل الحافظ.

ونقل رئيس الأركان تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الشيخ محمد الخالد، وأثنى على ما شاهده أمس في سلاح الدفاع الجوي من عمل دؤوب يبعث الفخر والاعتزاز، وحث منتسبي سلاح الدفاع الجوي على المواظبة والاستمرار والإخلاص، والتفاني بالعمل لمواصلة العطاء والتميز للوصول إلى أقصى درجات الجاهزية.

Ad

وألقى العميد الحافظ كلمة رحب من خلالها براعي الحفل والحضور، وتقدم بالشكر على دعم واهتمام الخضر لمنتسبي سلاح الدفاع الجوى.

بعد ذلك، بدأت المراسم بتفقد الخضر طابور العرض، ثم تفضل بتسليم علم الوحدة لآمر السلاح الدفاع الجوي. وفي ختام الحفل قام طابور العرض بالمرور أمام المنصة الرئيسة.

وأبلغت مصادر عسكرية مطلعة «الجريدة» أن هذه الاحتفالية تأتي بمناسبة تصميم علم خاص بلواء الدفاع الجوي، بعد فصله من القوة الجوية، حيث كان اللواء في السابق يتبع القوة الجوية، مشيرا الي أن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع أصدر قبل عدة أشهر قرارا يقضي باستقلالية لواء الدفاع الجوي عن القوة الجوية.