«الإعلام»: تسكين الإدارات الشاغرة والبدء بالمراقبات والأقسام

نشر في 25-11-2017
آخر تحديث 25-11-2017 | 21:15
No Image Caption
أكد مصدر مسؤول في وزارة الإعلام أن لجنة تسكين وتثبيت الوظائف الإشرافية في الوزارة انتهت من تسكين الإدارات الشاغرة في مختلف القطاعات، باستثناء إدارة في قطاع الشؤون القانونية، وأخرى في قطاع السياحة.

وقال المصدر لـ«الجريدة، إن «اللجنة تسعى إلى الانتهاء من تسكين هاتين الإدارتين نهاية الأسبوع الجاري، على أن يتم بعد ذلك مخاطبة ديوان الخدمة المدنية، لأخذ الموافقة النهائية لتعيين من وقع عليهم الاختيار مديرين للإدارتين المذكورتين بالندب». وأشار إلى أن اللجنة التي ترأستها الوكيلة المساعدة لقطاع القانونية منيرة الهويدي مستمرة في إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل المراقبات والأقسام الشاغرة في جميع قطاعات الوزارة، بالتزامن مع تسكين الإدارات الشاغرة، بهدف إنجاز الهيكل التنظيمي مطلع العام القادم، لافتا إلى أن اللجنة أنهت تسكين المراقبات ورئاسة الأقسام في قطاع الإعلام الخارجي، وتعمل حالياً على إنجاز القطاعات المتبقية.

وبيّن أن اللجنة تعمل وفق آلية عمل محددة تضمن استمرارية عملها من خلال الأطر القانونية المعمول بها في هذا الشأن، إذ تأخذ اللجنة الإجراءات المناسبة لشغل هذه الوظائف في حال تقاعد أو استقالة أي موظف يشغل تلك المناصب، منوها إلى أن وجود إدارة شاغرة في قطاع التخطيط والتنمية المعرفية، وهي (إدارة التنمية) بعد خروج مديرها الحالي.

back to top