بلدية الجهراء تزيل 6 مخيمات وترفع 3 بقالات

في حملة على طريق السالمي للحد من المخالفات

نشر في 26-11-2017
آخر تحديث 26-11-2017 | 19:38
إزالة احد المخيمات المخالفة
إزالة احد المخيمات المخالفة
أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت انطلاق حملاتها الإعلامية تحت شعار "البَر مسؤوليتك"، والتي تستهدف الحد من ظاهرة التخييم في خارج المناطق المسموح بها، وتوعية الجمهور باشتراطات التخييم.

وفي هذا السياق، نفذت إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية الجهراء حملة ميدانية، بالتعاون مع وزارة الداخلية، لإزالة المخيمات المخالفة، والتي تمت إقامتها بالمناطق غير المسموح بالتخييم فيها بالكيلو 6 بطريق السالمي، مخالفة للتعميم الإداري رقم 20/ 2017 بشأن تنظيم المخيمات الربيعية الموسمية لسنة 2017/ 2018.

وأوضح رئيس لجنة برّ السالمي نواف المطيري، أن الحملة تمت بمشاركة عشرات الآليات والعمال، وأسفرت عن إزالة 6 مخيمات، ورفع 3 بقالات، وشاليهين، وسيارتين لبيع الثلج.

بدوره، قام قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية الجهراء بحملة على مخالفات الأغذية أسفرت عن إغلاق مطعم وتحرير 55 مخالفة.

وفي هذا الاتجاه، أوضح رئيس قسم إزالة المخالفات سليمان الغيص، أن المخالفات اشتملت على مخالفة العمل قبل الحصول على شهادة صحية، وتشغيل عامل قبل الحصول على شهادة صحية، ومخالفة مزاولة نشاط غير محدد له ترخيص.

ودعت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت المواطنين والمقيمين بعدم التردد، في حال وجود أي شكوى تتعلق بالعمل البلدي، في الاتصال بالخط الساخن، أو التواصل عبر حساب البلدية بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث سيتم التعامل معها مباشرة، وفقا للوائح والأنظمة التي تشرعها البلدية.

back to top