أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، أن أبرز ما تحقق خلال مباراة ملقا في الجولة الـ13 لليغا على ملعب "سانتياغو برنابيو" كانت النقاط الثلاث، بينما أقر أنه يجب عليهم اللعب بشكل أفضل.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "بدأنا المباراة بشكل جيد، ولعبنا بعد أن تقدمنا بالهدف الأول، وهو الأمر الأهم، ولكننا استقبلنا هدفا، ثم سجلنا الهدف الثاني بسرعة".

Ad

وتابع "إلا أننا فقدنا الكرة في مناسبات عديدة، والشوط الثاني كان أصعب بكثير. سعداء بالنتيجة أمام فريق يمتلك شخصية. في النهاية فزنا، ويجب أن نسعد بالنتيجة، لأن هناك أشياء إيجابية وأخرى لم تكن بالشكل الذي نريده".

وأضاف ان "المنافسين يقدمون أفضل ما لديهم على ملعب البرنابيو. علينا التفكير أنه إذا لم نلعب بطريقنا المعتادة، فسنواجه هذا الموقف كثيرا، ولكن علينا أيضا ألا ننتقد كل شيء. يمكننا اللعب بطريقة أفضل. من غير المعتاد أن نفقد الكرة بهذا الشكل الكبير".

ويرى زيزو أن أكثر الإيجابيات بعد المباراة تتمثل في هدفي كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة، اللذين كسرا صيامهما التهديفي في المسابقة.

وقال في هذا الصدد: "كريستيانو دائما ما يصنع فرصا للتسجيل، ولكن يجب أيضا وضع حارس المنافس في الصورة، كما حدث أمام ريال بيتيس واليوم. لقد أضاع ثلاث فرص رائعة. بنزيمة وكريستيانو سجلا، وأنا أول السعداء بهذا الأمر وبالنقاط الثلاث".

وحول صافرات الاستهجان من جماهير البرنابيو التي شملت بنزيمة خلال الفترة الأخيرة والتي سرعان ما تحولت إلى تصفيق، قال: "كريم هو كريم، لاعب يبذل أقصى ما لديه. اليوم كان جيدا، وكان ينقصه فقط التسجيل، وبعد أن سجل ثنائية أمام أبويل (في دوري الأبطال)، وهدف اليوم أصبح سعيدا. لقد عمل بجهد والجماهير هي من تقرر. لقد استحق الاحتفاء به، وسنحاول الاستمرار على هذا النسق".