أتلتيكو يمطر شباك ليفانتي بخماسية

نشر في 26-11-2017
آخر تحديث 26-11-2017 | 19:55
لاعبو أتلتيكو مدريد بعد الفوز على ليفانتي
لاعبو أتلتيكو مدريد بعد الفوز على ليفانتي
حقق أتلتيكو مدريد فوزه الأكبر هذا الموسم وتفوق 5-صفر على ليفانتي، أمس الأول، في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
حقق أتلتيكو مدريد فوزاً كبيراً ومهماً خارج الديار أمام ليفانتي بخماسية بيضاء على ملعب "سيوداد دي فالنسيا"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليقتنص المركز الثالث في الليغا.

وافتتح أتلتيكو التسجيل في المباراة عن طريق النيران الصديقة، حيث سجل روبرتو سواريز بيير نجم ليفانتي الهدف الأول لأتلتيكو عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الخامسة من اللقاء.

وأضاف غاميرو هدفين لأتلتيكو في الدقيقتين 29 و59، ثم أكد غريزمان استعادة قدر كبير من مستواه العالي وسجل هدفين لأتلتيكو في الدقيقتين 65 و68، ليصالح جماهير الفريق التي شنت ضده حملة من صافرات الاستهجان خلال مباراة ديربي العاصمة، والتي انتهت بتعادل أتلتيكو سلبياً مع جاره ريال مدريد.

وبهذه النتيجة، رفع الأتليتي رصيده إلى 27 نقطة، منتزعا المركز الثالث في جدول الترتيب من جاره الريال بفضل فارق الأهداف.

وفي المقابل، توقف رصيد ليفانتي عند 15 نقطة وضعته مؤقتا في المركز الثالث عشر، إلى حين اكتمال باقي اللقاءات.

من جانب آخر، خيّم التعادل الإيجابي 2-2 على مباراة ديبورتيفو لاكورونا مع ضيفه اتلتيك بلباو أمس.

وتقدم ماركيل سوسايتا بهدف لبلباو في الدقيقة 16، ثم تعادل أدريان لوبيز الفاريز لأصحاب الأرض في الدقيقة 35.

وفي الشوط الثاني أضاف اينياكي ويليامس الهدف الثاني لبلباو في الدقيقة 60، لكن فابيان شار أدرك التعادل لديبورتيفو في الدقيقة 76.

وحصد كل فريق نقطة واحدة، ليرفع بلباو رصيده إلى 13 نقطة في المركز الخامس عشر مقابل 12 نقطة لديبورتيفو في المركز السابع عشر.

back to top