أكد الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، بعد اكتساح مضيفه ليفانتي بخماسية نظيفة، مساء أمس الأول، في الجولة الـ13 لليغا، أن الفريق تحسن على الجانب الهجومي، وأنهم يشعرون بهدوء أكبر منذ ثلاث أو أربع مباريات.

كما أبرز الـ"تشولو" في تصريحات بعد المباراة التي احتضنها ملعب "سيوداد دي فالنسيا" تحسن الفريق المدريدي في الضغط على الخصم، واستغلال الفرص التي تتاح أمام لاعبيه، فضلا عن استعادة الثنائي الفرنسي أنطوان غريزمان وكيفين جاميرو لذاكرة التهديف.

Ad

وقال في هذا الصدد "الروح تجددت ونشعر بطاقة إيجابية كبيرة"، مشيرا إلى سعادته الكبيرة بالعمل الجماعي والحماس لدى الجميع من أجل المنافسة.

وأضاف "نشعر بالحيوية، لأننا نلعب بشكل أفضل، والمهاجمون يشعرون بهدوء أكبر ويعرفون كيف يضربون الخصم. أدركنا أن حالتنا جيدة منذ بداية اللقاء".

مونيز يقر بتفوق أتلتيكو

من جانب آخر، أكد مدرب ليفانتي، خوان رامون لوبيز مونيز، أن مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد لم يكن يجب أن ينتهي شوطها الأول بتقدم الفريق المدريدي قبل الاستراحة، معترفا بأن الروخيبلانكوس تفوقوا خلال المباراة.

وقال مونيز عقب خسارة فريقه بخماسية نظيفة على ملعبه الليلة الماضية: "غلطتنا أننا بدأنا نخسر مبكرا جدا. هم تقدموا نحو المرمى ونحن تركنا مساحات لأننا حاولنا تقديم كرة قدم هجومية، ولكن هم كانوا الذين يسجلون الأهداف".

وشدد مونيز على أنه إضافة إلى أخطاء فريقه، قدم أتلتيكو أداء عاليا.