إصابة 3 إطفائيين في حريق سرداب مجمع بحولي

رجال الإطفاء أخلوا المجمع وكافحوا النيران التي التهمت مخزن الملابس

نشر في 26-11-2017
آخر تحديث 26-11-2017 | 20:10
رجال الإطفاء في موقع الحادث
رجال الإطفاء في موقع الحادث
أصيب 3 إطفائيين بحالات اختناق وإجهاد حراري، جراء حريق كبير اندلع مساء أمس الأول في سرداب بأحد المجمعات التجارية في منطقة حولي، كما أسفر الحادث عن خسائر مادية كبيرة لحقت بالموقع، الذي يستخدم كمخزن للملابس.

وفي التفاصيل التي رواها لـ «الجريدة» مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالادارة العامة للاطفاء العقيد خليل الأمير، أن غرفة عمليات الادارة تلقت بلاغا يفيد باندلاع حريق في سرداب مجمع تجاري، مشيرا الى أنه، فور تلقي البلاغ، تم تحريك مركزي اطفاء حولي والسالمية الى موقع البلاغ بقيادة المقدمين علي العبدالرزاق ومحمد الخضر.

وأضاف العقيد الأمير ان رجال الاطفاء، فور وصولهم، تبين لهم ان الحريق اندلع في سرداب المجمع والمقسم الى قسمين الاول يستخدم كمخزن للملابس، والآخر مواقف للسيارات، مشيرا الى ان رجال الامن شرعوا في اخلاء المجمع من رواده والعاملين فيه، كما تم اخلاء جميع المركبات الموجودة بالسرداب، ومن ثم شرعوا في مكافحة الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره ووصوله الى الادوار العلوية بالمجمع.

وذكر أن الحادث اسفر عن اصابة 3 رجال اطفاء بحالات اختناق وإجهاد حراري، وتم علاجهم في موقع الحادث من قبل فنيي الطوارئ الطبية، مشيرا الى ان ضباط وحدة تحقيق الحوادث وضباط ادارة الوقاية انتقلوا الى موقع البلاغ لتحديد اسباب اندلاع الحريق.

back to top