إصابة كانجانا رانوت أثناء تصوير «Manikarnika : The Queen of Jhansi»

نشر في 27-11-2017
آخر تحديث 27-11-2017 | 00:00
النجمة الهندية كانجانا رانوت
النجمة الهندية كانجانا رانوت
أُصيبت النجمة الهندية كانجانا رانوت في قدمها اليمنى، أثناء تصوير مشاهد فيلمها الجديدManikarnika: The Queen of Jhansi، الذي يصفه النقاد بأنه سيكون أحد أهم الأفلام خلال الفترة المقبلة.

وحدث تمزق في أربطة قدم كانجانا أثناء تصوير مشهد ليلي عندما كانت تؤدي دور "راني لاكشميباي" هابطة عن جدار ارتفاعه 40 قدما لتركب على ظهر حصان وهي تحمل طفلها بالتبني، ولكنها فشلت في تحديد اللحظة المناسبة للركوب فتسبب ذلك في إصابتها.

وتصور كانجانا في مدينة جايبور، وتحديدا في قلعة ناهر جاره الشهيرة وجيجاره فورت، فيلم Manikarnika:TheQueen of Jhansi وهو دراما تاريخية تدور أحداثه حول قصة راني لاكشميباي إحدى الشخصيات البارزة في التمرد الهندي عام 1857 ومقاومة البريطانيين.

والفيلم من بطولة كانجانا رانوت، وسونو سود، وداني دينزونجبا، وزاكاري كوفين، وأتول كولكارني، وهو من تأليف وسيناريو فيجايندرا براساد ومن إخراج كريش جاجارلامودي، ومن المنتظر عرضه في 27 أبريل المقبل.

من جهة أخرى، مازالت أصداء الحرب الكلامية بين النجمة الهندية ومواطنها الممثل الشهير هريثيك روشان تلقي بظلالها على حياة رانوت العاطفية، فقد أقام روشان دعوى قانونية ضد كانجانا لادعائها وجود علاقة عاطفية بينهما، وزعم هريثيك أنه ليس له علاقة بها، وأنها "تهلوس".

من جانبها، ردت رانوت على روشان قائلة إنه ووالده ادعيا أنهما سيشوهان سمعتي في الوسط الفني الهندي، ويصدمان العالم بتصرفاتي، لكنهما لم يتمكنا من إثبات أي شيء. وانتقدت إنكار هريثيك لعلاقتهما.

وقالت: "عندما يقول هريثيك إن لدي علاقة وهمية مع شخص، أشعر أنني في فيلم بالفضاء ونحن جميعا الأجانب"، مشيرة إلي أنه لو كان ذكيا، لكنت أنا وراء القضبان حاليا، وأنها تستخدم المال الخاص بها لمحاربة القضايا القانونية ضد هريثيك، مثلما يستخدم هو مال راكيش روشان والده لمحاربتها.

back to top