أكد الفنان المصري عادل إمام أن مسلسل "عوالم خفية"، الذي ينافس به في رمضان المقبل، لا علاقة له بعالم الجن والعفاريت.

وأعرب إمام، في بيان صحافي، عن سعادته بانتظام خطة عمل المسلسل، وفق المواعيد المحددة ودون عراقيل.

Ad

ويبدأ عادل إمام، الملقب بـ"الزعيم"، تصوير مشاهد حلقات المسلسل منتصف الشهر المقبل، حسبما أفادت الشركة المنتجة في البيان.

الحلقات الجاهزة

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ماجنوم للإنتاج الفني المنتج هشام تحسين إن المؤلفين أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان انتهوا من كتابة 20 حلقة من المسلسل، مضيفا ان مهندس الديكور حمدي عبدالرحمن أنهى بناء الديكور الرئيسي للمسلسل داخل استديو النحاس، حيث يتم تصوير جزء كبير من العمل داخله، فضلا عن بعض الأماكن الخارجية.

ويعد مسلسل "عوالم خفية" التعاون الأول بين الزعيم وشركة "ماجنوم" للإنتاج الفني، التي تأسست مطلع العام الجاري، حيث تعاقدت مع عدد من الفنانين للبدء في تنفيذ عدد من المشروعات الفنية.

مهمة إنسانية

يذكر أن آخر أعمال عادل إمام كانت مسلسل "عفاريت عدلي علام"، الذي تم عرضه في رمضان الماضي للكاتب يوسف معاطي والمخرج رامي إمام، وبطولة عادل إمام، وغادة عادل، وهالة صدقي، وكمال أبورية، ومي عمر، ومؤمن نور، وعزت أبوعوف، ولطفي لبيب، ومحمد ثروت، وأحمد حلاوة، وحنان يوسف، وأحمد صلاح حسني، وأشرف زكي، وغيرهم.

وتبدأ أحداث المسلسل عندما تظهر لعادل أمام في المخزن القديم للمكتبة عفريتة، تجسد دورها الفنانة غادة عادل، تؤكد له أنها ظهرت من أجل مهمة إنسانية لا يستطيع أحد غيره أن يقوم بها، لما يتمتع به من قيم ومبادئ.

وتسرد العفريتة العديد من القصص لعادل إمام عن رجال أعمال فاسدين، كما تظهر له عفاريت أخرى تحكي له قصصا أخرى عن أصحاب نفوذ يقومون باستغلال سلطاتهم في أعمال غير مشروعة.

وتطالب العفاريت إمام بنقل تلك المعلومات، وفضحهم أمام الرأي العام، وبالفعل يكتب سلسلة مقالات عن هؤلاء الفاسدين بواسطة أحد أصدقائه الذي يعمل رئيسا لتحرير إحدى الجرائد اليومية.

وبسبب تلك المقالات يذهب إمام إلى السجن، وعقب خروجه يكتشف أن غادة عادل ليست عفريتة، بل قامت بتلك الحيلة حتى تفضح هؤلاء الفاسدين.