الجهراء بدأ مفاوضات التجديد مع امبيبي

علي: راضون عن الفريق ونسعى إلى عبور المجموعة الحديدية

نشر في 26-11-2017
آخر تحديث 26-11-2017 | 21:45
ارون امبيبي يحتفل مع الجهاز الفني والإداري
ارون امبيبي يحتفل مع الجهاز الفني والإداري
بدأت إدارة الكرة بنادي الجهراء مفاوضاتها مع مدافع الفريق الأول لكرة القدم المحترف الكاميروني ارون امبيبي، وذلك لتجديد التعاقد معه حتى نهاية الموسم المقبل بعد ظهوره بمستوى مميز منذ انطلاق الموسم الحالي.

وتعاقد الجهراء مع امبيبي مطلع الموسم الجاري إلى جانب الثنائي الاردني احمد هشام والبرازيلي توريس في عقود مدة كل منها موسم واحد، وتمكن امبيبي بسرعة واضحة من إثبات جدارته على مستوى الدوري المحلي، مما دفع الادارة الجهراوية، بالاضافة الى مدرب الفريق الصربي بوريس بونياك، الى اتخاذ قرار التجديد له، قبل دخول الاندية الأخرى على خط التفاوض معه.

وتسير المفاوضات بين الطرفين بشكل سلس وايجابي، وهناك موافقة منهما على تجديد التعاقد، ولم يتبق إلا الاتفاق على الأمور المادية.

من جانب آخر، أشاد مدير الكرة محمد علي بفوز الجهراء على خيطان برباعية نظيفة مساء أمس الأول، مؤكدا انه انتصار مهم للفريق الساعي بقوة الى انتزاع احدى البطاقتين المؤهلتين للدور نصف النهائي عن المجموعة الثانية في كأس ولي العهد.

وقال علي «راضون عن المستوى بشكل عام، فبعد شوط اول غير مرض على مستوى التهديف واكتفاؤنا بهدف وحيد، تمكن اللاعبون من حسم المباراة في الشوط الثاني والخروج بنتيجة مريحة».

وتابع «مجموعتنا حديدية بالكأس لأنها بها 6 فرق من الدوري الممتاز، وعلينا التركيز على التأهل، ونحن نثق باللاعبين والفريق بشكل كامل منذ انطلاق الموسم الحالي، والذي قدم فيه مستويات مميزة احتل معها صدارة المجموعة في كأس ولي العهد، والمركز الثاني في الدوري الممتاز، ولولا الاخطاء التحكيمية لكنا في مركز أفضل».

وأوضح علي أن مدرب الفريق بوريس بونياك منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات يوم أمس على ان يعاودوها اعتبارا من اليوم، عدا فهد باجية الذي سيخضع لفحص طبي لتحديد اصابته بعد شعوره بشد عضلي في العضلة الخلفية.

back to top