3 مباريات في افتتاح «أولى الطائرة»

نشر في 26-11-2017
آخر تحديث 26-11-2017 | 21:40
No Image Caption
تنطلق اليوم منافسات دوري الدرجة الأولى لفئة العمومي للكرة الطائرة، بإقامة ثلاث مباريات ضمن الجولة الاولى، حيث يلتقي في السادسة مساء الساحل مع برقان، وفي السادسة والنصف مباراتا الجهراء والفحيحيل، والصليبيخات والشباب، وتقام المباريات الثلاث على صالات الاندية المذكورة أولا.

في المباراة الاولى ستكون الفرصة سانحة أمام الساحل لتحقيق فوز سهل نسبيا في افتتاح مشواره بالمسابقة على حساب برقان، نظرا للفارق الفني بين مستوى الفريقين، خصوصا بعد ظهورهما في البطولة التنشيطية، حيث احتل الاول المركز العاشر، بينما تزيل الاخير ترتيب فرق البطولة.

الجهراء والفحيحيل

وفي المباراة الثانية يتطلع الجهراء صاحب الاداء المميز في البطولة التنشيطية، والذي مكنه من احتلال المركز السادس، إلى مواصلة عروضه القوية، وتحقيق أول فوز له في الدوري على حساب الفحيحيل الساعي كذلك لتعويض ظهوره غير الجيد في التنشيطية، بعدما احتل المركز قبل الاخير.

أما المباراة الثالثة فقد تشهد بعض الاثارة والندية بين الصليبيخات والشباب، نظرا لتقارب المستوى والنتائج في البطولة التنشيطية الاخيرة، حيث احتلا المركزين الثامن والتاسع على التوالي.

لذا يأمل الصليبيخات تحقيق بداية قوية وانتزاع أول فوز له في سباق الدوري، وبنفس الطموح يدخل الشباب المباراة وصوب عينيه النقطتين، طمعا في حجز مركز متقدم مبكرا بين فرق البطولة.

back to top