يلتقي فريق الزمالك مع نظيره مصر المقاصة، في التاسعة من مساء اليوم، بتوقيت الكويت، ضمن منافسات الأسبوع الـ 11 لمسابقة الدوري المصري، والمقرر إقامتها على استاد القاهرة الدولي.

يدخل الزمالك اللقاء برصيد 18 نقطة، محتلا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، فيما يحتل الفريق الفيومي المركز الرابع عشر بـ 9 نقاط قبل تلك المواجهة، بعد الخسارة في أربع مباريات، والتعادل في ثلاث، والفوز في مباراتين فقط هذا الموسم.

Ad

يسعى الجهاز الفني للزمالك، بقيادة نيبوشا، في مواجهة المقاصة، إلى مواصلة الانتصارات التي تحققت في الفترة الأخيرة، بعد الفوز في الجولات الثلاث الماضية أمام وادي دجلة وبتروجيت والنصر على الترتيب، للمنافسة على استعادة لقب الدوري.

ورفض نيبوشا الدفع بوجوه جديدة في الفترة الأخيرة، رغم ظهور البعض بمستوى متميز في التدريبات الأخيرة، تجنبا لأي مفاجأة، وهو ما يؤدي إلى استمرار التشكيل شبه الثابت بالفترة الأخيرة في لقاء اليوم أمام المقاصة، وخاصة أن مواجهة الفريق الأبيض مع نظيره الفيومي دائما ما تشهد ندية كبيرة من جانب الفريقين.

على الجانب الآخر، يعتبر الجهاز الفني للمقاصة، بقيادة عماد سليمان، مباراة الزمالك بداية جديدة في طريق الفريق لاستعادة مكانته في جدول الدوري، بعد التراجع في بداية المسابقة، قبل أن يعود للانتصارات مجددا، حيث تغلب في الجولة الماضية على بتروجيت بهدفين دون رد.

باقي المباريات

وضمن منافسات الجولة ذاتها، يستضيف بتروجيت نظيره الرجاء في الرابعة إلا الربع عصرا على استاد السويس الجديد، في مواجهة سهلة للفريق البترولي، الذي خسر من المقاصة في الجولة العاشرة بهدفين دون رد، فيما تعادل الرجاء مع وادي دجلة بثلاثة أهداف لكل فريق. ويحتل بتروجيت المركز الثامن برصيد 13 نقطة، فيما يقبع الرجاء في المركز الأخير بنقطتين.

وفي السادسة مساء يستضيف طلائع الجيش نظيره النصر على استاد جهاز الرياضة العسكري في مواجهة الجريحين، لاسيما أن الفريقين تعرضا للهزيمة في آخر ظهور لهما بالمسابقة، حيث خسر النصر من الإنتاج الحربي بهدف دون رد، وخسر الطلائع من بتروجيت بهدفين دون رد في الجولة التاسعة، وتأجلت مباراته مع الزمالك في الجولة العاشرة. ويحتل طلائع الجيش المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة، فيما يقبع النصر في المركز السابع عشر بـ 4 نقاط.