حاجز أسمنتي ينقذ 3 أشخاص من الموت!

نشر في 27-11-2017
آخر تحديث 27-11-2017 | 00:04
No Image Caption
أنقذت العناية الإلهية مواطنين من الموت المحقق إثر حادث اصطدام وانقلاب مروع وقع على تقاطع طريق صباح الأول بمنطقة شرق، وأسفر عن اصابة ثلاثة اشخاص بجروح متفرقة نقلوا على اثرها الى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي التفاصيل، التي رواها مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بالادارة العامة للاطفاء العقيد خليل الامير، ان غرفة العمليات تلقت بلاغا مساء امس الاول بوجود حادث اصطدام بين مركبتين، مما أدى الى انقلاب مركبة وصعودها أعلى الحاجز الخرساني، مشيرا الى انه على الفور تم تحريك مركز اطفاء الهلالي بقيادة الرائد يعقوب الشعيب الى موقع البلاغ.

وأضاف العقيد الامير ان رجال الإنقاذ عملوا فور وصولهم على إخراج المحشور وتسليم المصابين الى فنيي الطوارئ الطبية الذين نقلوهم الى المستشفى الأميري، لافتا الى ان فرقة الإنقاذ عملت على تأمين المركبة العالقة فوق الحاجز الخرساني لعدم سقوطها في النفق السفلي الى ان تمت إزالتها من فوق الحاجز.

من جانبها، ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت صباح أمس الاول على هاتف 112 بلاغا بوجود حادث مروري، وعلى الفور تحركت الدوريات إلى موقعه.

وقالت إن الحادث كان عبارة عن مركبة معلقة على أحد الجسور، وكان قائدها في موقف خطير، إلا أن العناية الإلهية أنقذته، وساهم حرصه على ربط حزام الأمان في الحفاظ على حياته.

back to top