عبدالله الويس أنجز «شالأخبار» و«سبقنا بعض»

يتعاون في الكليبين مع حمود ناصر وعبدالعزيز الويس

نشر في 28-11-2017
آخر تحديث 28-11-2017 | 00:00
كشف المخرج عبدالله الويس عن إنجاز تصوير كليبين يتعاون فيهما مع الفنانين حمود ناصر وعبدالعزيز الويس.

وقال عبدالله لـ«الجريدة» إن الأغنيات المصوَّرة ستعرض قريبا عبر الفضائيات العربية، وإنه استطاع تصويرها في وقت قياسي، مشيدا بالتعاون مع حمود ناصر وعبدالعزيز الويس، مؤكدا أنهما كانا على قدر المسؤولية وتحمَّلا مشقة وعناء التصوير، حتى تخرج كل أغنية بصورة ملائمة لنجوميتهما.

وعن الأغنية الأولى، التي تعاون فيها مع حمود ناصر، أوضح: «صوَّرنا أغنية شالأخبار من ألبوم ناصر الجديد، الذي سيرى النور مع الساعات الأولى للعام المقبل، والألبوم من إنتاج وتوزيع شركة أوريون أرت».

وأشار إلى أن الأغنية من كلمات الشاعر عبدالعزيز العبكل، وألحان حمود ناصر، وتوزيع طلال العيدان. ولفت إلى أن «فكرة الكليب جديدة، وملائمة لأجواء الأغنية»، متمنيا أن ينال رضا الجمهور عند عرضه.

جدير بالذكر، أن «شالأخبار» هي الأغنية الرئيسة في الألبوم.

وعن مشروعه الثاني؛ أغنية «سبقنا بعض»، قال: «الأغنية للفنان عبدالعزيز الويس، وهي من كلمات وشم، وألحان عبدالعزيز، وتوزيع علي المتروك»، لافتا إلى أن «الفكرة جديدة، وستكون مفاجأة للجمهور».

من جهة أخرى، ثمَّن عبدالله ردود الفعل الطيبة تجاه عرض مسرحية «الفيران»، التي تم تحويلها إلى رؤية سينمائية بروح مسرحية على جميع شاشات سينما السيف في البحرين.

وأضاف: «قدمنا مسرحية الفيران برؤية سينمائية، حيث أصبحت عملا سينمائيا في تجربة للمرة الأولى بالخليج تصديت لإخراجها، وتولى الفنان بدر الشعيبي إخراجها مسرحيا، وحققت ردود أفعال طيبة».

back to top