«الأخضر» بدأ مفاوضاته لفسخ عقد مرضي

نشر في 28-11-2017
آخر تحديث 28-11-2017 | 00:00
محمود مرضي ومحمد كامارا
محمود مرضي ومحمد كامارا
بدأت إدارة النادي العربي، خلال اليومين الماضيين، مفاوضات فسخ تعاقدها مع محترف الفريق الأول لكرة القدم، الأردني محمود مرضي، دون تحديد آلية لذلك.

وتؤكد مصادر عرباوية أن انهاء التعاقد مع مرضي قد يكلف خزينة النادي الكثير، خصوصا أن العقد لا يحتوي على شرط جزائي أو قيمة رواتب معينة، في حال فسخه من أي طرف.

وسبق لإدارة الاخضر ان حاولت فسخ تعاقدها مع المصري شوقي سعيد، ولكنها صدمت برفضه الحصول على 3 رواتب مقابل المغادرة ليستمر اللاعب حتى هذا التوقيت.

وتبدو الصورة غير واضحة خلال الفترة الحالية حول ملف المحترفين والصفقات الجديدة، الى حين الوصول الى صيغة توافقية لمغادرة المحترفين الحاليين، إذ يبدو النيجيري بوبي كليمنت الوحيد المؤهل للاستمرار بعد تطور مستواه، بينما يبقى العاجي كيتا في موقف افضل من مرضي، وسعيداً بالبقاء مع الفريق.

من جانب آخر، استأنف الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي تدريباته، مساء امس الاول، على استاد صباح السالم، تحت اشراف جهازه الفني بقيادة المدرب الوطني محمد ابراهيم، وذلك استعدادا لمواجهته المقبلة مع الشباب يوم الجمعة المقبل في افتتاح مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الاولى لبطولة كأس سمو ولي العهد.

وشهدت التدريبات عودة ومشاركة نجم وسط الاخضر طلال نايف، بعد غيابه عن مواجهتي الصليبيخات واليرموك على التوالي لظروف خاصة، بينما استمر غياب الرباعي احمد ابراهيم وأحمد محمد ابراهيم ومحمود دشتي "ميدو" والمصري شوقي سعيد، الذين يواصلون تمارين التأهيل البدني تحت إشراف الطاقم الطبي بالفريق.

back to top