انطلاقة قوية لدوري كرة الطاولة بمشاركة 15 نادياً

نشر في 28-11-2017
آخر تحديث 28-11-2017 | 00:00
No Image Caption
انطلقت أمس الأول منافسات دوري كرة الطاولة على صالة مركز شباب العارضية، بمشاركة 15 ناديا، وتتضمن إقامة مسابقات للمراحل السنية الأربع؛ العمومي والشباب والناشئين والأشبال، في فئتي الفردي والزوجي.

وقال رئيس الاتحاد علي الدبوس، إن منافسات اليوم الأول ظهرت بمستوى مرضٍ، لأنها البطولة الأولى في الموسم الرياضي، مشيدا بحرص الأندية على المشاركة، ما يضفي على البطولة قوة أكبر.

وأوضح أن جميع لجان الاتحاد استعدت جيدا لانطلاق البطولة؛ تنظيميا وتحكيميا وفنيا، لضمان سير المباريات بصورة مميزة، مبديا استعداد الاتحاد للتعاون مع جميع الأندية، لتذليل الصعوبات كافة التي تؤثر على مشاركتها بمنافسات البطولة، لا سيما في الفئات الصغرى.

وأعرب عن شكره للمدير العام للهيئة العامة للشباب عبدالرحمن المطيري، على منحه صالة المركز لإقامة جميع المباريات عليها، وكذلك للمدير العام للهيئة العامة للرياضة بالإنابة د. حمود فليطح، على دعمه الاتحاد الذي انتخب من الجمعية العمومية في أكتوبر الماضي، لتنفيذ خططه بتطوير اللعبة.

يُذكر أن الأندية المشاركة في البطولة، هي: التضامن، خيطان، النصر، الجهراء، الصليبيخات، الكويت، القادسية، كاظمة، السالمية، اليرموك، الفحيحيل، الشباب، الساحل، برقان والقرين.

back to top