هامبورغ يقسو على هوفنهايم

نشر في 28-11-2017
آخر تحديث 28-11-2017 | 00:00
No Image Caption
قسا هامبورغ على ضيفه هوفنهايم عندما هزمه بثلاثية نظيفة، في حين زاد هرتا برلين محن مضيفه كولن بالفوز عليه 2- صفر في ختام المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

في المباراة الاولى على ملعب "فولكسبارك شتاديون"، بكر هامبورغ بالتسجيل، وتحديدا في الدقيقة السادسة بفضل النيران الصديقة، عندما سجل المدافع النيجيري كيفن أكبوغوما بالخطأ في مرمى فريقه.

وانتظر هامبورغ الشوط الثاني لتعزيز تقدمه عبر لاعب الوسط الصربي فيليب كوستيتش من ركلة حرة مباشرة بيمناه (75)، ثم أكد فوزه بهدف ثالث حمل توقيع غيدون جونغ في الدقيقة 88 بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة اثر تمريرة من دينيس ديكميلر.

وهي الخسارة الثالثة فقط هذا الموسم لهوفنهايم احد فريقين هزما بايرن ميونيخ حامل اللقب (2-صفر في المرحلة الثالثة) هذا الموسم (مع بوروسيا مونشنغلادباخ 2-1 الماضي).

وجاءت الخسارة لتؤكد أسبوعا مخيبا لرجال المدرب الشاب يوليان ناغلسمان (30 عاما) الذي اختير أفضل مدرب في عام 2016، حيث تعرض الفريق لخسارة قاسية أمام مضيفه سبورتينغ براغا البرتغالي 1-3 الخميس الماضي في الجولة الخامسة قبل الأخيرة في مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، حيث خرج خالي الوفاض.

وتجمد رصيد هوفنهايم عند 20 نقطة وتراجع الى المركز السابع، في حين حقق هامبورغ فوزه الرابع هذا الموسم رفع به رصيده الى 13 نقطة في المركز الخامس عشر.

back to top