تعرض الزمالك للهزيمة الثانية خلال الموسم الحالي بمسابقة الدوري المصري، بالخسارة أمام مصر المقاصة بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من منافسات البطولة.

نجح الغاني جون أنطوي مهاجم المقاصة، في خطف هدف التقدم سريعاً (3)، بعد خطأ من أحمد الشناوي حارس الزمالك، الذي مرر الكرة بالخطأ إلى حسين الشحات لاعب المقاصة ليسددها، حيث ارتطمت في الشناوي، وأكملها أنطوي بسهولة في المرمى الخالي.

Ad

وفي الدقيقة 38، أدرك السوري مؤيد العجان التعادل للزمالك من ركلة حرة أمام منطقة الجزاء سددها سكنت الجانب الأيمن لمرمى المقاصة، قبل أن يعود الغاني جون أنطوي في الدقيقة 43 ويخطف الهدف الثاني له ولفريقه، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الفيومي بهدفين لهدف.

ومع بداية الشوط الثاني، عزز الزمالك القوة الهجومية بالدفع برزاق سيسيه على حساب أحمد مدبولي، وأشهر الحكم محمد الحنفي الإنذار الثاني لمحمود وحيد لاعب المقاصة، نتيجة التدخل مع مؤيد العجان، ليكمل الفريق الفيومي بـ10 لاعبين بداية من الدقيقة 84 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 91 أضاف حسين الشحات الهدف الثالث للمقاصة، عبر هجمة مرتدة راوغ على أثرها الشناوي، وأسكن الكرة في المرمى، لينتهي اللقاء بخسارة الزمالك بنتيجة 3-1.

وبهذه النتيجة، تجمَّد رصيد الزمالك عند النقطة 18 في المركز الثالث بترتيب الدوري المصري، فيما رفع المقاصة رصيده للنقطة 12، محتلا المركز التاسع.

النصر يهزم الطلائع بثلاثية

وفي مباراة أخرى بالجولة نفسها، فاز فريق النصر على طلائع الجيش بنتيجة 3-1، ليرتفع رصيد النصر للنقطة السابعة في المركز قبل الأخير، فيما تجمَّد رصيد الطلائع عند النقطة 11 في المركز الثاني عشر.

كما حقق فريق الرجاء فوزه الأول بمسابقة الدوري على حساب بتروجيت بهدف دون رد. وبذلك، ارتفع رصيد الرجاء للنقطة الخامسة في المركز السابع عشر، فيما تجمد رصيد بتروجيت عند النقطة 13 في المركز الثامن بجدول الدوري.