واصل فريق الكويت انتصاراته في الدوري العام لكرة اليد على حساب الصليبيخات بنتيجة 29-23 في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الأول، على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية ضمن منافسات الجولة الثامنة من المسابقة.

وكان الأبيض قد أنهى الشوط الأول لمصلحته بنتيجة 19-11، ليرفع رصيده إلى 14 نقطة ليرتقي إلى المركز الثالث بفارق الأهداف عن برقان، الذي تراجع إلى المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الصليبيخات عند 7 نقاط في المركز السادس.

Ad

وأدار اللقاء الحكمان عبدالرحمن الملا وثامر أشكنوني.

فوز كاظمة والسالمية

وفي مباراتين أخريين جرتا أمس الأول على صالة الاتحاد بالدعية ضمن الجولة ذاتها، حقق فريق السالمية المتصدر فوزاً مستحقاً على الساحل بنتيجة 27-23 (الشوط الاول 11-9)، كما تغلب فريق كاظمة بنتيجة ثقيلة على منافسه النصر 30-14،( الشوط الاول 12-9). وبهذا انفرد السالمية بصدارة الترتيب بـ16 نقطة من 8 مباريات، يليه كاظمة في المركز الثاني بـ15 نقطة، في حين ظل النصر على رصيده السابق 3 نقاط في المركز الحادي عشر، والساحل بنقطة واحدة في المركز الرابع عشر قبل الاخير.

خيطان والجهراء

وتقام اليوم مباراتان في ختام المرحلة، إذ يلتقي في الخامسة مساء خيطان مع الجهراء، وفي السادسة والنصف مساء يلعب الشباب مع اليرموك.

في المباراة الاولى، يسعى خيطان صاحب المركز الثامن بـ6 نقاط للمحافظة على آماله قائمة في المنافسة على حجز احدى بطاقات التأهل للدوري الممتاز من خلال فوز ربما يكون في متناول يده على الجهراء التاسع بـ4 نقاط.

وفي المباراة الثانية، يدخل الفريقان اليرموك الثاني عشر والشباب الثالث عشر برصيد نقطتين اللقاء بهدف تحسين موقعهما بين فرق الدوري.