أكد إداري فريق الكويت لكرة القدم أحمد الصبيح جاهزية فريقه لمواجهة الفحيحيل، بعد غد، في الجولة الثالثة لمنافسات كأس سمو ولي العهد.

وقال الصبيح إن صفوف الأبيض لا تعاني أي غيابات أو إيقافات جديدة، وهو ما يمنح الجهاز الفني، بقيادة عبدالله ابو زمع، الاريحية المطلوبة.

Ad

وشدد إداري الكويت على ضرورة التركيز قبل مواجهة الفحيحيل، كما هي عادة الأبيض في جميع مبارياته، مستبعدا دخول الفريق في معسكر مغلق.

وعن حالة لاعب الفريق طلال جازع، الذي خضع منذ أيام لجراحة في فرنسا، أوضح أن جازع عاد الى الكويت أمس، على أن يغادر اليوم إلى قطر، لاستكمال البرنامج العلاجي في أكاديمية اسبيتار.

واضاف ان الجهاز الطبي بالكويت يتابع حالة اللاعب الذي من المتوقع عودته الى الملاعب خلال 5 اسابيع، مبينا أن لاعب الفريق يوسف الخبيزي يؤدي هو الآخر برنامجا تأهيليا للعودة الى الملاعب.

وعن تواجد عبدالهادي خميس في تدريبات منفردة، قال الصبيح: "الجهاز الفني يتطلع لتجهيز اللاعب للفترة المقبلة، بعد أن انخفض معدل اللياقة لديه بسبب الانقطاع عن التدريبات في الفترة الماضية"، لافتا الى ان الباب مفتوح في الكويت أمام الجميع لإثبات جدارته، وفرض نفسه على التوليفة الأساسية، كما الحال مع يعقوب الطراروة.

جدير بالذكر أن الكويت حقق بداية قوية في كأس ولي العهد، بالفوز على برقان برباعية نظيفة.