دي ماريا مازال ينتظر إشارة من برشلونة

نشر في 30-11-2017
آخر تحديث 30-11-2017 | 00:00
دي ماريا
دي ماريا
أشارت تقارير صحافية فرنسية إلى أن لاعب باريس سان جرمان، أنخل دي ماريا، يرغب في الانتقال لبرشلونة خلال موسم الانتقالات الشتوي المقبل.

وذكر موقع "Le10Sport" الفرنسي أن الجناح الأرجنتيني يعلم أنه لم يعد له دور مهم في نادي العاصمة الفرنسية عقب وصول البرازيلي نيمار دا سيلفا وينتظر إشارة من البرشا للانضمام إلى صفوفه في يناير القادم.

وعلى الرغم من أن البرشا يسعى للتعاقد مع لاعب ليفربول، البرازيلي فيليبي كوتينيو، أشار الموقع إلى أن دي ماريا لديه أمل في الانتقال للنادي الكتالوني.

وأضاف الموقع أن اللاعب الأرجنتيني يعلم أن فريقه الحالي مستعد للاستغناء عنه، وأنه قام بتجميد المفاوضات مع أندية صينية أبدت اهتمامها بالتعاقد معه، في انتظار تحرك محتمل من جانب البرشا لضمه.

ويرغب دي ماريا في المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال 2018 بروسيا، ويعلم أنه إذا لم يلعب دقائق كافية مع بي إس جي هذا الموسم، فإن ذلك سيؤثر على فرصه في الوصول للبطولة العالمية.

وذكر الموقع أن باريس سان جرمان يتطلع للحصول على 75 مليون يورو مقابل دي ماريا خلال موسم الانتقالات الشتوي المقبل، لكن اللاعب الأرجنتيني لم يقل كلمته الأخيرة في هذا الشأن بعد.

back to top