سلة الكويت تنهي الدور التمهيدي بلا هزيمة

نشر في 01-12-2017
آخر تحديث 01-12-2017 | 00:00
No Image Caption
أنهى فريق الكويت الدور التمهيدي للدوري العام لكرة السلة بلا هزيمة، بعد أن تغلب على نظيره التضامن 87-38، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الأول، على صالة نادي الكويت، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة للدوري التمهيدي.

وسيطر الأبيض على مجريات المباراة منذ بدايتها، نظرا للتفوق البدني والفني الذي يصب في مصلحته، ولم يواجه أي مقاومة تذكر من فريق التضامن، الذي بدا مستسلما لتفوق خصمه الواضح.

وتصدر الكويت الترتيب العام برصيد 20 نقطة من 10 انتصارات دون أي هزيمة، بينما جاء القادسية ثانيا بـ19 نقطة، وكاظمة ثالثا 18 نقطة، والجهراء رابعا 17 نقطة، والنصر خامسا 16 نقطة، والعربي سادسا 15 نقطة، وتأهلت الفرق الستة لدوري الدرجة الممتازة، بينما بقيت فرق الساحل والصليبيخات واليرموك والشباب والتضامن في دوري الدرجة الاولى.

بارون: «المسابقات» تعكف على عمل الجداول

من جانب آخر، قال أمين سر اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة السلة هيثم بارون إن لجنة المسابقات تعكف حاليا على وضع جداول دوري الدرجة الممتازة والاولى، وسيتم إرسالها الى الأندية الأسبوع المقبل، بعد انتهاء الدور التمهيدي أمس الأول، بفوز الكويت على التضامن في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة.

ووجه بارون الشكر الى جميع الاندية، على تعاونها المثمر في انجاح الدور التمهيدي من الدوري، متمنيا التوفيق للجميع في بطولة درع الاتحاد، التي ستنطلق ديسمبر الجاري.

وأكد ان الاتحاد استحدث هذه البطولة بعد التشاور مع الاندية، سعيا لرفع المستوى العام للعبة، وإتاحة الفرصة امام الاندية لخوض أكبر قدر من المباريات، لما فيه مصلحة اللاعبين، مضيفا: "نبذل في الاتحاد مجهودا كبيرا لتنظيم البطولة بالشكل المطلوب، الذي يعود بالفائدة على الفرق المشاركة".

back to top