بييلسا لم يحضر اجتماعه مع مسؤولي ليل

نشر في 01-12-2017
آخر تحديث 01-12-2017 | 00:00
بييلسا
بييلسا
قال محامي المدرب الأرجنتيني مارسيلو بييلسا، إن موكله لم يحضر الاجتماع الذي دُعي إليه أمس الأول مع إدارة نادي ليل الفرنسي لكرة القدم، وسيخضع إلى جلسة استماع من اللجنة القانونية لرابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم في 12 الجاري.

وكان نادي ليل دعا الثلاثاء بييلسا إلى اجتماع "يسبق إقالة محتملة" له من منصبه.

وأوضح محامي بييلسا، كارلوس بروسا، لوكالة فرانس برس: "لن يكون هناك اجتماع، لم يحدث ذلك، لأنه ليس هناك داع له، الأولوية في هذا الوضع للجنة القانونية في رابطة الدوري الفرنسي، وفقا لميثاق الاحتراف في كرة القدم". وتابع: "حددنا جلسة استماع في 12 ديسمبر".

وأضاف بروسا: "سنكون حاضرين بشكل جيد، للتأكيد على حقوق بييلسا"، مؤكدا أن "اللجنة القانونية تحاول التوفيق، ثم تتخذ قرارها، ولها الحق في تقييم الأمر، فيمكنها إنهاء العقد، أو تحديد التعويضات أيضا". وكان ليل أوقف بييلسا مؤقتا في 22 نوفمبر المنقضي، بعد يومين على الخسارة القاسية أمام اميان، الصاعد من الدرجة الثانية، صفر-3 الاثنين قبل الماضي، في مباراة معادة من المرحلة الثامنة للدوري الفرنسي.

ولقي الفريق خسارة جديدة أمام مونبلييه السبت، في غياب بييلسا، الذي كان غادر إلى تشيلي، للبقاء إلى جانب مساعده السابق لويس مارينا بونييني، الذي توفي الخميس الماضي، بعد معاناة مع مرض السرطان.

ويتولى لويس كامبوس الإشراف على المرحلة الانتقالية في ليل، بعد غياب بييلسا.

وعاد بييلسا إلى الدوري الفرنسي الصيف الماضي، بعد أن أشرف على مرسيليا بين 2014 و2015، لكنه فشل في تحقيق نتائج جيدة مع ليل، رغم إنفاق النادي أكثر من 60 مليون يورو (71 مليون دولار) في سوق الانتقالات.

back to top