آنا دي أرماس: مشاركتي النجوم تمنحني قدرة على التنويع في الأداء

نشر في 02-12-2017
آخر تحديث 02-12-2017 | 00:00
النجمة الكوبية آنا دي أرماس
النجمة الكوبية آنا دي أرماس
أعربت النجمة الكوبية آنا دي أرماس عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه فيلم "Blade Runner 2049" وجنيه الكثير من الإيرادات عبر شباك التذاكر في دور العرض السينمائية في العالم، لافتة إلى أن العمل استحق هذا التفوق لأنه يضم كوكبة من النجوم إضافة إلى الأداء المتقن المتبع من فريق العمل.

وقالت النجمة الشابة في تقارير إعلامية أنها بدأت تشعر بالارتياح بسبب هذا العمل، لأنها بذلت جهداً كبيراً أثناء الاستعداد والتصوير، مضيفة أن هذا الفليم "يأتي عقب نجاح مشاركتي السابقة في فيلم (هاندز أوف ستون) الذي أعتبره محطة مهمة في مشواري الفني لاسيما أنني شاركت في هذا العمل النجم روبرت دي نيرو، وللحقيقة أقول، إني استفدت من النجوم الدقة والانضباط في العمل، إضافة إلى القدرة على التنويع في الأداء والتخلص من الأداء المصطنع".

وعن دورها في (هاندز أوف ستون) قالت، إنها لعبت دور فيليسيداد زوجة الملاكم دوران والتي تعيش معه قصة حب، بينما يجسد النجم روبرت دي نيرو دور مدرب الملاكم دوران.

يشار إلى أن فيلم الأكشن والخيال العلمي Blade Runner 2049، حقق إيرادات بلغت 255 مليون دولار. والفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ دينيس فيلنوف، وتأﻟيف الثنائي مارك ميللر وماثيو فون، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، ريان غوسلينغ، هاريسون فورد، روبن رايت، آنا دي أرماس، ديف باتيستا، دافيد داستماليشان، ليني جيمس، سيلفيا هويكس.

وتدور قصة الفيلم في إطار من الأكشن والإثارة، بعد مرور ثلاثين عاماً من أحداث الجزء الأول، إذ يكون بليد رانر الجديد، ضابط في لوس أنجلس ويسعى للكشف عن أسرار مدفونة منذ فترة طويلة.

back to top