بايرن ميونيخ للنهوض من كبوته

نشر في 02-12-2017
آخر تحديث 02-12-2017 | 00:00
جانب من التدريب
جانب من التدريب
في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم، يسعى بايرن ميونيخ إلى النهوض من كبوته عندما يستضيف اليوم هانوفر العاشر.
يسعى بايرن ميونيخ إلى النهوض من كبوته عندما يستضيف اليوم هانوفر العاشر في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم، وذلك قبل مواجهته الثأرية مع باريس سان جرمان الفرنسي في مسابقة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل.

وكان بايرن ميونيخ المتصدر وبطل المواسم الخمسة الماضية مني بخسارته الثانية هذا الموسم والاولى تحت اشراف مدربه الجديد- القديم يوب هاينكيس، عندما سقط امام مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 1-2 السبت الماضي، فتقلص الفارق بينه وبين مطارده المباشر ووصيفه الموسم الماضي لايبزيغ الى 3 نقاط عقب فوز الأخير على فيردر بريمن.

وهي الخسارة الاولى للفريق البافاري منذ تولي هاينكيس المهمة مطلع أكتوبر الماضي خلفا للايطالي كارلو انشيلوتي عقب الخسارة امام باريس سان جرمان صفر-3 في دوري ابطال اوروبا.

وقاد هاينكيس الفريق البافاري الى خمسة انتصارات متتالية في الدوري المحلي، وثلاثة في دوري ابطال اوروبا الذي بلغ فيه الدور ثمن النهائي، قبل أن يسقط أمام بوروسيا مونشنغلادباخ.

وعلق هاينكيس على الخسارة امام مونشنغلادباخ، قائلا: "خسرنا المباراة في الشوط الاول، حيث لم نخلق فرصا للتسجيل ولعبنا ببطء، ولم نفرض ايقاعنا، وسمحنا للمنافس بفرض اسلوب لعبه واعتماد الهجمات المرتدة بشكل جيد".

وشدد على ضرورة النهوض من هذه الخسارة، وقال "يجب ان ننسى هذه الكبوة ونفكر في المباراة المقبلة التي ستكون مهمة أمام فريق لن يكون بالخصم السهل".

وتابع "تنتظرنا مباراة قوية امام باريس سان جرمان، وبالتالي يجب كسب نقاط مباراة هانوفر حتى نستعد بأفضل الاحوال للقمة الاوروبية".

ويرصد بايرن ميونيخ صدارة المجموعة الثانية في المسابقة القارية الأم، حيث يتخلف بفارق 3 نقاط عن باريس سان جرمان، بيد ان المهمة لن تكون سهلة امام الفريق الباريسي الذي حقق العلامة الكاملة في 5 مباريات حتى الآن، وفاز على النادي البافاري بثلاثية نظيفة ذهابا.

back to top