الخميس والهنيدي انضما لقائمة مصابي «يد الكويت»... والغربللي يعود في يناير

نشر في 02-12-2017
آخر تحديث 02-12-2017 | 00:03
No Image Caption
انضم نجم الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت عبدالله الخميس لقائمة مصابي الفريق الذي يطمح إلى الحفاظ على لقب في بطولة الدوري للموسم السادس على التوالي.

وأكد الخميس، في تصريح خاص لـ "الجريدة"، أنه تعرض للإصابة في العضلة الضامة خلال مباراة الكويت مع الفحيحيل في الجولة السابعة من الدوري، لكنه تحامل على نفسه حتى نهايتها، مما أدى إلى تفاقم الإصابة، مشيرا إلى أن الفحوص الطبية كشفت عن وجود تمزق في العضلة بمقدار 2.50 سم، ويحتاج معه إلى الراحة وفترة علاج طبيعي.

وقال الخميس: "سأنتظم في تدريبات الفريق مع بداية الأسبوع الجاري، لكن لن أتمكن، في الغالب، من المشاركة في مباراة الساحل يوم الثلاثاء المقبل، وأتمنى أن ألحق بالمباراة التالية أمام النصر في الجولة العاشرة".

كما تلقى الكويت ضربة موجعة جديدة بعد تعرّض لاعب فريق الشباب الصاعد دعيج الهنيدي، للإصابة في الركبة خلال تدريبات الفريق الأسبوع الماضي، وسيتم تحديد مداها بشكل كامل بعد تلاشي الورم الناتج عن التجمع الدموي في الركبة.

من جانب آخر، ينتظر فريق الكويت عودة بعض نجومه المصابين وعلى رأسهم، "المدفعجي" محمد الغربللي، المقرر أن يعود خلال يناير المقبل، وذلك عقب انتهاء جميع مراحل العلاج والتأهيل الطبيعي، الذي أعقب إجراءه عملية الرباط الصليبي للركبة في مدينة برشلونة الإسبانية أواخر الموسم الماضي، أما شقيقه خالد فقد عاد إلى صفوف الفريق منذ فترة قصيرة، لكنه شعر ببعض الألم في الظهر، مما استوجب منحه راحة حتى يتماثل للشفاء.

في حين يعتبر موقف شقيقهما الثالث عبدالله الذي أجري عملية جراحية في الصيف الماضي غير واضح حتى الآن.

يذكر أن الكويت استعاد 3 من نجومه المصابين في الفترة الأخيرة، وهم مشاري طه وصالح الموسوي وعبدالعزيز الدوسري، وشارك الثلاثي في مباراة فريقهم الأخيرة أمام الصليبيخات، وقدموا مستوى لافتا.

back to top