مصرع مواطن ووافد وإصابة 9 آخرين في 3 حوادث مرورية متفرقة

اصطدام رافعة بمركبة في القصور... وانقلابان بالمطلاع والسابع

نشر في 03-12-2017
آخر تحديث 03-12-2017 | 00:00
لقي مواطن في العقد الثاني من عمره ووافد مصري في العقد الثالث من عمره مصرعهما، مساء أمس الأول، في ثلاث حوادث مرورية مروعة وقعت في مناطق مختلفة من البلاد، كما أسفرت عن إصابة 9 أشخاص بجروح متفرقة، نقلوا على إثرها إلى المستشفيات عن طريق فنيي الطوارئ الطبية.

وفي تفاصيل الحادث الأول، التي رواها لـ»الجريدة» مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للاطفاء العقيد خليل الأمير، أن «غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا فجر امس يفيد بوقوع حادث انقلاب على طريق الدائري السابع باتجاه مدينة الجهراء»، مشيرا إلى أنه فور تلقي البلاغ انتقل مركز اطفاء مبارك الكبير للمواد الخطيرة بقيادة الرائد حسين الصفار إلى الموقع.

وأضاف العقيد الأمير أنه فور وصول الإطفائيين تبين أن الحادث عبارة عن انقلاب مركبة رباعية الدفع بداخلها 5 أشخاص، مشيرا إلى أنهم عملوا على إخراج المحشورين داخل المركبة باستخدام معدات هيدروليكية، وتبين أن أحدهم فارق الحياة، فيما اصيب 4 آخرون بجروح نقلوا على اثرها الى المستشفى من قبل فنيي الطوارئ الطبية، وسلمت جثة المتوفى إلى رجال الأدلة الجنائية، حيث تم نقلها إلى إدارة الطب الشرعي.

وفي تفاصيل الحادث الآخر، قال العقيد الأمير، إن «غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا مساء امس الأول يفيد بوقوع حادث انقلاب مركبة على طريق المطلاع، وتحديداً عن الكيلو 16 باتجاه مدينة الجهراء»، لافتا إلى أنه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركز اطفاء الجهراء الى الموقع بقيادة النقيب مشعل عقلة.

وأضاف العقيد الأمير أن الإطفائيين فور وصولهم تبين لهم وجود مركبة منقلبة بداخلها 5 أشخاص جميعهم من الجنسية المصرية، لافتا إلى أنه فور وصولهم عملوا على إخراج المحشورين، وتبين وفاة احدهم، فيما نقل الآخرون الى مستشفى الجهراء، لتلقي العلاج من خلال فنيي الطوارئ الطبية.

وفي تفاصيل الحادث الثالث، قال العقيد الأمير، إن «غرفة عمليات الإدارة العامة للاطفاء تلقت بلاغا، صباح امس الأول، يفيد بوقوع حادث في منطقة القصور بمحافظة مبارك الكبير، لافتا إلى أنه فور تلقي البلاغ انتقل مركز إطفاء القرين الى الموقع، وتبين ان الحادث عبارة عن اصطدام رافعة بمركبة بقيادة مواطن.

وذكر العقيد الأمير أن رجال الإطفاء تبين لهم ان رافعة عملاقة اصطدمت بمركبة متوقفة امام أحد المنازل، وان الحادث اسفر عن اصابة قائد الرافعة بجروح متفرقة، مشيرا إلى أن الإطفائيين استدعوا معدات خاصة من مركز الإسناد لسحب المركبة عن الرافعة.

back to top