الممثلة الهندية عليا بهات: الفشل لا يخيفني وحزينة بسبب إخفاق فيلم «شاندار»

نشر في 04-12-2017
آخر تحديث 04-12-2017 | 00:00
الممثلة الهندية عليا بهات
الممثلة الهندية عليا بهات
قالت الممثلة الهندية عليا بهات، إنها حزنت حزناً شديداً لعدم نجاح فيلمها "شاندار" مع الممثل شاهد كابور، لكنها أوضحت أنها أصبحت أكثر استعداداً لمواجهة الفشل.

ونقل موقع "بينك فيلا" الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير عن عليا قولها، "إن 90 في المئة من أفلامي حققت نجاحاً جيداً في شباك التذاكر، وفيلم واحد لم ينجح وهو شاندار، مما أصابني بالإحباط ولم أستطع تصديق ما حدث".

وأضافت أنها لجأت إلى والدها، "لقد كان الشخص الوحيد، الذي أتحدث إليه في ذلك الوقت، وذهبت لعطلة بمفردي لكي استوعب ما حدث، بعد ذلك شعرت بأنني واجهت أول فشل لي، وأنني على استعداد لتقبل أي فشل في المستقبل والتعامل معه".

وحققت عليا نجاحات من خلال أفلام "هاي واي" وتو ستيت" و" كابور آند سنز". وتقوم حالياً بتصوير أحدث أفلامها" رازي" المقرر عرضه في 11 مايو المقبل.

وعلى مستوى المال والاستثمار، كانت نجمة بوليوود عليا قد حصلت على حصة في شركة ستايل كراكر الناشئة في مجال تصميم الأزياء، مقابل مبلغ لم يعلن عنه، لتصبح أحدث النساء المشاهير اللاتي يتحولن لمجال الاستثمار.

وتقدم الشركة التي نشأت قبل 4 سنوات صناديق مخصصة للأزياء الشخصية لعملائها برعاية مصممين مشاهير، وانضمت عليا بهات إلى مجموعة مستثمري الشركة.

وقالت لصحيفة "تايمز أوف إنديا"، إنها لم تكن تبحث عن الاستثمارات لكن عندما عرفت ستايل كرار، وجدت ضمن مستثمريها الممثلة أرشانا، فكانت خطوة جيدة بالنسبة لها.

ومن مؤسسي الشركة، ديمان شاه، وهو مصرفي سابق، وارشانا، ممثلة هندية، والافالكار محرر أزياء سابق، وهم يمتلكون 65 في المئة من ستايل كراكر.

أوضح ديمان شاه المدير العام للشركة للصحيفة ذاتها، أن الشركة هي الأولى من نوعها في مجال تكنولوجيا الأزياء المبتدئة، "وزيادة المستثمرين في الشركة يساعدنا على توسيع نطاقها".

وتأمل بهات أن يشغلها عملها عن حادثة انفصالها عن نجم بوليود سيدهارث مالهوترا بعد مشاكل وتوتر مستمر بينهما، وعلى الرغم من أن بهات ومالهوترا لم يعترفا علناً بعلاقتهما العاطفية، لكن ذلك لم يمنع ظهور صورهما المتكررة معاً ، إضافة الى الزيارات المستمرة بينهما والتي رصدتها كاميرات الإعلام مراراً.

ويبدو أن انفصال سيدهارث وعلياء يبدو جدياً هذه المرة، وخلافاً للحالات السابقة، ولن يعودا معاً مرة أخرى، لأن الأمور بينهما ساءت كثيراً في الآونة الأخيرة.

وكشف تقرير صحافي، أن البلبلة حصلت نتيجة عدم معرفة سبب انفصالهما، وإن كانت هناك معلومات بدأت تتردد حول مشاركة سيدهارث للممثلة جاكلين فيرنانديز Jacqueline Fernandez في فيلمهما الجديد "Gentleman"، ما قد يكون كلمة السر في إنهاء هذه العلاقة.

back to top