روسيا في انتظار مواجهة «العضاض»

نشر في 04-12-2017
آخر تحديث 04-12-2017 | 00:00
لويس سواريز
لويس سواريز
لم تخف الصحافة الروسية سعادتها بوقوع منتخب روسيا في المجموعة الأولى بمونديال 2018 مع أوروغواي ومصر والسعودية، والتي لقبت بـ"مجموعة الحياة"، معترفة بأن منتخب البلد اللاتيني هو المنافس الأقوى، لاسيما في وجود نجمها الدولي لويس سواريز.

وكتبت صحيفة "سبورت اكسبريس" الروسية تحليلا لمنتخبات المجموعة الأولى تحت عنوان "سواريز لا تعضنا"، مبينة أن أفضل اللاعبين في المنتخب الأوروغواياني بينهم سواريز، بلغوا الثلاثين، وأن المونديال سيكون بمنزلة آخر فرصة لهم للتألق مع "السيليستي".

وأشارت صحيفة "غازيتا" إلى أن "منتخب أوروغواي هو الأوفر حظا في المجموعة الأولى، ورسميا يجب عليه تصدرها، مشددة على أن قوته تكمن في مهاجميه إدينسون كافاني ولويس سواريز، اللذين يلعبان في صفوف باريس سان جرمان وبرشلونة على التوالي، وأيضا في مدافع أتلتيكو مدريد، دييغو غودين، إلى جانب عدة لاعبين آخرين.

وبالرغم من أن روسيا تثق بالتأهل إلى دور ثمن النهائي قبل مواجهة أوروغواي في مدينة سامارا في 25 يونيو 2018، إلا أن هذه المباراة لم تخل من التكهنات والدعابات بشأنها.

وسخرت صحيفة "لنتا" بأن "سكان تلك المدينة الروسية (سامارا) سيستطيعون أن يروا بأعينهم كيف يعض سواريز (جورجي) دزيكيا و(فيكتور) فاسين ومدافعين آخرين في روسيا"، كما تطرقت صحيفة "سوفيتسكي سبورت" إلى مسألة عضات سواريز التي اشتهر بها وعوقب بسببها بالإبعاد عن الملاعب.

back to top