الجنفاوي: افتقدنا الروح والتركيز أمام البرتقالي

نشر في 04-12-2017
آخر تحديث 04-12-2017 | 00:00
No Image Caption
أعرب مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء صالح الجنفاوي عن خيبة أمله، بعد خسارة فريقة أمام كاظمة، مساء أمس الأول، بهدف مقابل ثلاثة، مؤكدا أن أبناء القصر الأحمر لم يقدموا المستوى المأمول منهم، ولم يظهروا بالصورة المعتادة عنهم هذا الموسم.

وقال الجنفاوي: "كانت هزيمة مستحقة، بعد أن غابت الروح عن الفريق، ومعاناة اللاعبين غياب التركيز منذ بداية اللقاء، وهو الأمر الذي استغله كاظمة جيدا وتمكن من التفوق علينا، خصوصا في الشوط الثاني".

وأضاف: "أشعلت الهزيمة المنافسة على بطاقتي التأهل عن هذه المجموعة الحديدية، وبات لزاما علينا ان نعود بقوة في الجولة المقبلة وتحقيق الفوز على السالمية، إذا ما أردنا التأهل الى الدور الثاني".

وتابع: "بدأ شكل المنافسة يتضح، وعلينا التفوق على منافسينا المباشرين، سعيا وراء الصدارة او مركز الوصيف، وسنعمل على اعادة ترتيب الاوراق والنهوض بقوة، ابتداء من المواجهة المقبلة".

وأوضح الجنفاوي أن مدرب الفريق الصربي بوريس بونياك منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات، يوم أمس، على أن يباشروها اعتبارا من اليوم، استعدادا لمواجهة السالمية في الجولة المقبلة، مشيراً إلى أن نجم الفريق حمود ملفي يتم تجهيزه حالياً، بعد تعافيه من اصابة على مستوى العضلة الخلفية كانت وراء غيابه عن مواجهة كاظمة.

back to top