كعبار: توقف الدوري الممتاز سيؤثر سلباً على جميع الأندية

لاعبو الأصفر استعادوا الثقة بأنفسهم

نشر في 05-12-2017
آخر تحديث 05-12-2017 | 00:00
No Image Caption
أكد مدرب فريق القادسية للكرة الطائرة محمد كعبار أن توقف الدوري أسبوعين غير جيد بالنسبة لجميع الاندية، وسينعكس على المستوى الفني بشكل عام.
أكد مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي القادسية التونسي محمد كعبار أن تأجيل مباريات الجولة الثانية من الدوري الممتاز سيؤثر سلباً على جميع الأندية المشاركة في البطولة ومنها الأصفر.

وقال كعبار في تصريح خاص لـ"الجريدة": "أعتقد أن التوقف عن التدريب والمباريات أسبوعين من نهاية الجولة الماضية حتى استئناف المباريات، غير جيد بالنسبة لجميع الاندية لأن هناك مجموعة كبيرة من اللاعبين المنتمين إلى السلك العسكري والمحجوزين في أماكن عملهم لظروف القمة الخليجية، وبالتالي لا يوجد تدريب ولا مباريات وهذا سينعكس على المستوى الفني بشكل عام، لكن الفترة غير طويلة وسنعمل جاهدين على تدارك هذه المشكلة سريعاً".

وأضاف كعبار: "بالنسبة للقادسية الفريق مكتمل الصفوف بمجموعة اللاعبين الموجودين فيه حالياً، ولا توجد غيابات أو إصابات مؤثرة".

عن فوز القادسية على العربي في افتتاح الدوري، قال كعبار: "القادسية حقق هدفه واستعاد لاعبوه الثقة بأنفسهم خصوصاً بعد الظهور المتواضع للفريق في البطولة التنشيطية، التي أثرت عدة عوامل خلالها سلباً على اداء الفريق أبرزها غياب بعض اللاعبين الاساسيين وعدم الاستعداد الذهني للمجموعة الباقية باعتبار أن المباريات تنشيطية للدوري الممتاز".

وأشار كعبار إلى ان اهم شيء في المرحلة الاولى من البطولة تحقق، وتمكن اللاعبون من تقديم أنفسهم بشكل لائق مما يؤكد أن الفريق لا يعاني مشكلة فنية، لكن العوامل الاخرى هي التى أثرت على النتائج في التنشيطية.

وأضاف المدرب التونسي: "أتوقع أن تكون المنافسة صعبة ومختلفة عن الموسم الماضي، وهناك 4 فرق متقاربة في المستوى وهي الكويت وكاظمة والقادسية والعربي، وهذا مؤشر ايجابي على وجود صراع حقيقي على اللقب"، مستدركاً "صحيح أن فريق الكويت يمتلك حظوظا وظروفا افضل من البقية من ناحية اللاعبين أو الاستعدادات، لكن الجميع لديهم حظوظ كبيرة مما سيشعل المنافسة حتماً، فالقادسية استعاد بريقه، والعربي مازال الرقم الصعب، وكاظمة يقدم مستوى مميزا". وتمنى كعبار في ختام تصريحه أن يستمر القادسية على نفس المنوال وأن يحقق المزيد من النتائج الجيدة حتى يتمكن من المنافسة بقوة على ألقاب الموسم الحالي.

القادسية حقق هدفه في بداية «الممتاز»
back to top