مرتضى منصور ينقلب على قدامى الزمالك ويدرس تشكيل لجنة كرة

تعيين نبيل محمود مدرباً عاماً

نشر في 05-12-2017
آخر تحديث 05-12-2017 | 00:04
مرتضى منصور
مرتضى منصور
أعلن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور غضبه ضد عدد من اللاعبين القدامى داخل الفريق خلال الساعات القليلة الماضية، في محاولة لإنقاذ الفريق من دوامة النتائج السلبية التي أثرت عليه على مدار المباريات الأخيرة بمسابقة الدوري.

وطلب منصور من جهاز الزمالك استبعاد اللاعبين المتخاذلين من المباريات المقبلة وعدم الاعتماد عليهم نهائيا، ومنح الفرصة للوجوه الجديدة الراغبة في إثبات الذات، حيث وجه رئيس القلعة البيضاء انتقادات الى بعض اللاعبين عقب مباراة الرجاء الأخيرة.

وانتقد قيام محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك بالاعتراض بشدة على حكم مباراة الرجاء، وقرر معاقبته بـ150 ألف جنيه بخلاف 100 ألف جنيه أخرى فرضها الجهاز الفني على كل اللاعبين لسوء الأداء والنتائج، كما انتقد أداء أحمد توفيق خلال المباراة، وكذلك أيمن حفني وباسم مرسي وأحمد الشناوي الذي يرى رئيس القلعة البيضاء أنه سبب رئيسي في سوء النتائج بسبب أخطائه الفنية خلال المباريات الأخيرة.

من ناحية أخرى، أعلن منصور، عن تشكيل الجهاز الفني الجديد لفريق الكرة بعد تقديم الثلاثي طارق يحيى، ومدحت عبدالهادي، وحسين السيد استقالتهم من مناصبهم خلال الساعات القليلة الماضية.

وكشف رئيس الزمالك عن قراره بضم نبيل محمود للجهاز الفني في منصب المدرب العام لمعاونة المونتنيجري نيبوشا المدير الفني الحالي، مع إمكانية الاستعانة بمدرب أجنبي يختاره المدير الفني للفريق، مشيرا إلى أن أيمن حافظ سيشغل بجوار منصبه المدير الإداري، منصب مدير الكرة للفريق.

إلى ذلك، يدرس رئيس الزمالك تشكيل لجنة لإدارة شؤون الكرة داخل جدران القلعة البيضاء، ومن المنتظر أن تشمل في عضويتها إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة الجديد، وفاروق جعفر نجم الزمالك السابق، والذي يتولى ملف الإشراف على الكرة من الموسم الماضي، على أن يكون مرتضى منصور رئيساً للجنة الكرة. كان بعض أعضاء مجلس الإدارة قد طالبوا بضم أحمد مرتضى منصور إلى عضوية لجنة الكرة، لأنه ظل طوال مباريات الموسم في منصب المشرف العام على الفريق الأول، قبل إجراء انتخابات الجمعية العمومية الأخيرة، والتي لم يحالفه التوفيق بالتواجد في منصب نائب الرئيس، والذي فاز به منافسه هاني العتال.

back to top