ماسكيرانو متمسك بالرحيل عن برشلونة

نشر في 06-12-2017
آخر تحديث 06-12-2017 | 00:00
كشفت تقارير إخبارية أمس أن المدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو متمسك بالرحيل عن ناديه الحالي، برشلونة الإسباني، خلال يناير المقبل.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، على موقعها الإلكتروني، إلى أن ماسكيرانو يصر على الرحيل عن البرشا للعب مزيد من الدقائق.

ورغم تأكيد مدرب برشلونة، إرنستو فالفيردي، أن ماسكيرانو "هو لاعب برشلونة ونعتمد عليه، فإن الصحيفة تقول إن المدافع الأرجنتيني لم يعد يثق بأن مدربه سيمنحه دقائق أكثر.

وتأتي رغبة ماسكيرانو في الرحيل في وقت يعاني فيه الفريق الكتالوني غياب الفرنسي صامويل أومتيتي، لفترة تصل إلى شهرين بسبب الإصابة.

ومن المعروف أن ماسكيرانو، 33 عاما، قد انضم في برشلونة عام 2010 قادما من ليفربول الإنكليزي، وهو يرتبط بعقد مع النادي الكتالوني حتى عام 2019.

... وفالفيردي يريد بقاءه

أكد ارنستو فالفيردي مدرب برشلونة الإسباني لكرة القدم، أمس الاول، انه يريد بقاء المدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو في صفوف الفريق، لحاجته الى خدماته، قاطعا الطريق على احتمال مغادرته في يناير.

ويواجه برشلونة نقصا في الخط الخلفي، اذ سيغيب الفرنسي صامويل اومتيتي، الذي شغل مركز ماسكيرانو في قلب دفاع الفريق الكاتالوني، مدة شهرين، بسبب تمزق في اوتار الركبة في المباراة التي تعادل فيها الفريق مع سلتا فيغو 2-2 السبت.

ولا يشارك ماسكيرانو حاليا بسبب اصابة في الركبة ايضا، في حين ان لاعب ارسنال السابق البلجيكي توماس فرمايلن يعاني سلسلة اصابات منذ انضمامه الى برشلونة في 2014.

وقال فالفيردي "ماسكيرانو لاعب في صفوف فريقنا ونحن نعول عليه. نريده ان يتعافى في اقرب فرصة، وأنا اثق به كثيرا".

ويدرس فالفيردي تعزيز وسط دفاع برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل.

back to top