«احتياط السكنية» على قسائم خيطان تفتح شهية المواطنين

المؤسسة رفعت أولوية التخصيص على دفعتها الثانية لاستكمال قرعة التوزيع

نشر في 06-12-2017
آخر تحديث 06-12-2017 | 00:04
جانب من الحضور في «احتياط السكنية» أمس على دفعة خيطان الثانية
جانب من الحضور في «احتياط السكنية» أمس على دفعة خيطان الثانية
شهدت «السكنية» أمس حضورا حاشدا من المواطنين الراغبين في التخصيص على مشروع خيطان الجنوبي، للدخول إلى مرحلة الاحتياط للتخصيص على دفعة التوزيع الثانية.
رغم ورود أولوية التخصيص حتى 26 أغسطس 1997 وما قبل، شهد مسرح المؤسسة العامة للرعاية السكنية أمس حضورا حاشدا من المواطنين الراغبين في التخصيص على مشروع خيطان الجنوبي، للدخول على مرحلة الاحتياط للتخصيص على دفعة التوزيع الثانية، بعد رفض أعداد كبيرة من أصحاب الأولوية الحصول على قسائم المشروع.

وعلمت «الجريدة» أن المؤسسة أغلقت باب توزيع بطاقات الاحتياط صباح أمس، بتوزيع 148 بطاقة للدخول على قرعة توزيع الدفعة الثانية المقررة اليوم، بإجمالي 281 قسيمة، بعد رفض 148 مواطنا، بالأصالة، الحصول على قسائم الدفعة لأسباب ترجع الى رغبتهم في الحصول على فرص أفضل لمواقع القسائم في دفعات اخرى.

وأشارت الى ان أولوية التخصيص على الاحتياط رفعت شهية المواطنين لتصل حتى 23/6/1988 وما قبل، أي بتجاوز 10 أشهر لأولوية القرعة.

على جانب متصل، أعلنت «السكنية» امس توزيع الدفعة الثالثة من القسائم الحكومية في مشروع خيطان الجنوبي الإسكاني من قطعة 1 من قطاع توزيعات السنة المالية 2017-2018، والتي تشتمل على 275 قسيمة بمساحة 400م2، للمخصص لهم حتى 23/5/1998.

واعلنت المؤسسة، في بيان امس، انها حددت الغد والاحد المقبل موعدا لتوزيع بطاقات القرعة، على ان يكون الاثنين المقبل موعدا لتوزيع بطاقات الاحتياط، لافتة الى تحديد الاربعاء المقبل موعدا لاجراء عملية القرعة.

ودعت المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في هذه المنطقة الى الحضور شخصيا إلى مبنى المؤسسة، جنوب السرة، التاسعة صباحا، في المواعيد المحددة، مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص، لاستلام بطاقات دخول القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي، مع الالتزام بالمواعيد المحددة، مفيدة بأنه في حالة عدم الاستلام سيتم طرحها ضمن بطاقات الاحتياط في اليوم المحدد لذلك وتوزيعها على الحضور.

back to top